حوارات

بوقطاية: “ما عندنا حتى سبة مع شلغوم العيد ونتيجة إيجابية ضرورية”

كيف تجري التحضيرات لمواجهة هلال شلغوم العيد؟

“التحضيرات تجري في ظروف عادية جدا مع المدرب بلعطوي وأعضاء طاقمه الفني والذين عملوا على تحسيسنا بالمسؤولية الملقاة على عاتقنا خاصة أن المباراة المقبلة لن تكون سهلة و يتوجب علينا التركيز على العمل حتى نكون جاهزين للظفر بنقاطها الثلاثة” .

توقف البطولة بالنسبة لكم بعد تأجيل مباراة الجياسكا خدمكم أليس كذلك؟

“بالفعل فابتعادنا عن المنافسة مكننا من رفع المعنويات بعد خسارة خنشلة كما كان كفيلا بعودة بعض المصابين على غرار الحارس سوفي والمدافع نعماني وكذا ضمان أفضل تحضير لبقية مشوار البطولة”.

تنتظركم مباراة صعبة ومهمة أمام هلال شلغوم العيد، فما تعليقك؟

“مواجهة شلغوم العيد ستكون معقدة بالنظر لكوننا سنواجه فريقا مجهولا جريحا يبحث عن أول إنتصار له في البطولة، بالإضافة لتواجدنا تحت ضغط كبير بسبب حتمية تحقيق نتيجة إيجابية، لكن ذلك سيزيد من رغبتنا في تقديم مباراة كبيرة نحقق فيها الفوز الذي نعوض به التعثر الأخير في خنشلة”.

هل أنتم جاهزون لتحقيق نتيجة إيجابية؟

“ما عندنا حتى سبة مع هلال شلغوم العيد والنقاط الثلاثة ستكون هدفنا الوحيد لأننا بأمس الحاجة إليها، وأؤكد لك بأنه لو نكن في يومنا ويكون التحكيم في المستوى فإننا سنعود بالزاد كاملا من شلغوم العيد مع كامل احترامي للهلال”.

نفهم من كلامك بأنك تعد الحمراوة بالإنتصار؟

“نحن نتفهم غضب أنصارنا بسبب النتائج السلبية المسجلة منذ بداية البطولة، وسنحاول أن نجعل من مباراة هلال شلغوم العيد محطة الانطلاقة الحقيقية للفريق في البطولة مع مصالحة الحمراوة الذين يستحقون كل خير”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P