المحلي

“بولا” تستعرض جدول أعمال الجمعية الاستثنائية للمساهمين

مع بداية العد التنازلي للجمعية الاستثنائية للمساهمين في الشركة الرياضية ذات الأسهم لمولودية وهران، والتي ستعقد بتاريخ 10 أوت المقبل بفندق الشيراطون بداية من الساعة السابعة مساء، تحصلت جريدة “بولا” على جدول أعمال الجمعية الاستثنائية والنقاط القانونية التي سيكون لزاما على المساهمين الالتزام بها.

انتخاب مجلس إدارة وتعيين رئيس جديد

أولى النقاط المدرجة ضمن جدول أعمال الجمعية الاستثنائية للمساهمين في الشركة الرياضية ذات الأسهم لمولودية وهران، هي انتخاب مجلس إدارة جديد والذي بدوره سيتولى تعيين رئيس جديد، وذلك في خطوة لإنهاء حالة الفراغ الإداري الذي يمر به النادي منذ استقالة الرئيس السابق بلحاج أحمد بابا نهاية الموسم الفارط.

تجديد الهيئة الإدارية بتعيين مدير عام جديد

نقطة أخرى سيتطرق لها المساهمون في الشركة على هامش الجمعية الاستثنائية المقبلة، وتتمثل في تجديد الهيئة الإدارية للنادي أي تعيين مدير عام جديد للشركة وذلك بعد انتهاء العهدة التي سبق لأعضاء مجلس الإدارة وأن منحوها للمدير العام السابق شريف الوزاني. وسيتزامن تعيين مدير عام مع تعيين مدير رياضي وإداري جديدين.

وضعية مختلف التقارير المالية

بعدما باتت حالة من الغموض تسود الوضعية المالية لمولودية وهران خلال المواسم الأخيرة، ستكون دراسة مختلف التقارير المالية نقطة أخرى مدونة ضمن أشغال الجمعية الاستثنائية للمساهمين في الشركة الرياضية ذات الأسهم لمولودية وهران، حيث من المنتظر أن يضع كل الرؤساء السابقين تقاريرهم المالية تمهيدا لقدوم شركة وطنية.

تعيين محافظ حسابات جديد للشركة

أما النقطة الأخيرة المدونة ضمن أشغال الجمعية الاستثنائية للمساهمين، فتتمثل في مصادقة أعضاء مجلس الإدارة على تعيين محافظ حسابات جديد يتولى وكما هو معلوم مهمة التدقيق ودراسة كل التقارير المالية السابقة، مع العلم بأن الأعضاء لم يصادقوا على تعيين أي محافظ حسابات جديد منذ تولي بلحاج أحمد بابا رئاسة مجلس الإدارة في موسم 2014-2015.

الوكالة مسموح بها للمساهمين في الشركة فقط

من بين النقاط القانونية التي سيكون لزاما على المساهمين في الشركة الالتزام بها خلال أشغال الجمعية الاستثنائية المقبلة، هي قضية الوكالات حيث لن يكون مسموحا بأي وكالة لغير المساهمين في الشركة، أي بمعنى أن أي شخص لا يمتلك صفة المساهم في الشركة لن يكون بإمكانه حضور أشغال الجمعية الاستثنائية.

هؤلاء فقط من سيسمح لهم بحضور أشغال الجمعية الاستثنائية

ومثلما سبق وأن أشرنا إليه في عدد سابق، فإن المساهمين في الشركة الرياضية ذات الأسهم لمولودية وهران والمحضر القضائي والمحامي ومحافظ الحسابات ومدير الشبيبة والرياضة، هم فقط من سيسمح لهم بحضور أشغال الجمعية الاستثنائية للمساهمين وذلك تفاديا لحدوث أي انزلاقات وضمانا للسير الحسن للجمعية الاستثنائية.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P