الأولىتحقيقات وروبورتاجات

“بولا” تطمئن على العربي العربي بعد إجرائه لعملية جراحية ناجحة

  خصت جريدة “بولا” أسطورة سريع المحمدية واللاعب السابق لمولودية وهران العربي العربي بزيارة في بيته، وذلك للإطمئنان عليه بعد العملية الجراحية على مستوى البروستات والتي كان قد خضع لها الأحد الفارط بعيادة الحكمة بوهران. ولقد لقي العربي العربي تضامنا كبيرا من طرف كل الرياضيين واللاعبين القدامى للجهة الغربية، والذين زاروا قائد الصام السابق في بيته للإطمئنان عليه، في حين فضل البعض الآخر الإتصال هاتفيا بالعربي العربي والذي يبقى واحد من أساطير كرة القدم في المحمدية.

العربي العربي: “الحمد لله العملية كانت ناجحة وأشكر كل من إطمأن علي”  

أبى العربي العربي إلا أن يطمئن محبيه وأصدقائه بخصوص نجاح العملية الجراحية التي كان قد قام بها وقال في هذا السياق لجريدة “بولا” : “الحمد لله أجريت عملية جراحية ناجحة بعد معاناة طويلة مع مرض البروستات ، وبالمناسبة أتوجه بالشكر الجزيل لكل من إطمأن علي وإتصل بي وأنا ممتن للجميع سواء أنصار أو مسيرين أو لاعبين قدامى ” .

 العربي العربي
العربي العربي

“الشكر موصول لجريدة بولا على وقفتها بجانبي”  

ولم يفوت اللاعب السابق لمولودية وهران الفرصة لشكر جريدة “بولا” على وقفته بجانبه عندما قال : “لا يفوتني أيضا أن أتوجه بالشكر الجزيل لجريدة “بولا” على وقفتها بجانبي أيضا ، فلقد باتت هذه الجريدة صديقة مقربة لكل الرياضيين عموما واللاعبين القدامى على وجه الخصوص في ظل خرجاتها الأخيرة وهي مشكورة كثيرا للمرة الألف ” .

عبد السلام بن سياد: “نتمنى الشفاء للعربي العربي وشكرا لجريدة بولا”

 تمنى اللاعب السابق لسريع المحمدية ونادي بارادو بن سياد عبد السلام الشفاء لصديقه العربي العربي وقال : “الحمد لله أن العملية الجراحية التي خضع لها العربي العربي كانت ناجحة وبالمناسبة نتمنى له الشفاء العاجل ، كما أود أن أشكر وبإسم كل اللاعبين القدامى جريدة “بولا” على وقفتها المستمرة ومساهمتها الفعالة في كل ما هو إيجابي ” .

الحاج علي  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P