المحليتحقيقات وروبورتاجات

“بولا” تكرم أبرز المناصرين الرياضيين في المحمدية

أقدمت جريدة بولا على تكريم أبرز المناصرين الرياضيين في مدينة المحمدية ويتعلق الأمر ببومعيزة صادق صاحب مقهى “souvenirs” والذي يعتبر المناصر الأول لسريع المحمدية وكذا مناصر للمنتخب الإيطالي، بالإضافة لدعلوش حبيب المدعو “حبيب الشواي” والذي يعشق المنتخب البرازيلي حتى النخاع بالإضافة لمناصرته لفريق القلب سريع المحمدية.

المفاجأة كانت كبيرة بإهدائهما قميصي البرازيل وجوفنتوس

كانت المفاجأة كبيرة بإقدام جريدة بولا على تكريم المناصر دعلوش حبيب بقميص المنتخب البرازيلي بإسمه وتاريخ ميلاده، بالإضافة لإهداء بومعيزة قميص نادي جوفنتوس الإيطالي والذي يناصره صاحب مقهى “souvenirs” ، بالإضافة لهدايا رمزية ووشاح سريع المحمدية والمنتخب الوطني ،وهو ما أثر كثيرا في دعلوش وبومعيزة .

جريدة بولا ستنظم مباراة إستعراضية كبيرة لدعلوش وبومعيزة

على هامش حفل التكريم، تم الإتفاق على تكفل جريدة بولا بتنظيم مباراة إستعراضية كبيرة في الأيام القليلة المقبلة على شرف دعلوش حبيب والذي يعتبر من المهاجمين الذين كان لهم حس تهديفي كبير في الدورات الكروية، وكذا صادق بومعيزة والذي كان يلعب كحارس مرمى وهي المواجهة التي ستكون بمثابة حفل كبير بمدينة المحمدية.

دعلوش: “أشكر جريدة بولا كثيرا على هذا التكريم الأول من نوعه

بدا دعلوش حبيب المتوج رقم واحد بالدوريات الكروية في المحمدية سعيدا جدا بالتكريم الأول من نوعه عندما قال: “أنا جد سعيد بهذا التكريم الأول من نوعه وبكل صراحة لا أجد الكلمات التي أعبر بها عن إمتناني وشكري الجزيل لجريدة بولا التي تذكرتنا وتبقى دائما وفية لتقاليدها ونتمنى لها كل النجاح والتوفيق مع الازدهار أكثر في العام الجديد “.

بومعيزة صادق: “مثل هذا التكريم سيبقى راسخا في ذهني

من جهته أكد بومعيزة صادق بأن هذا التكريم سيبقى راسخا في ذهنه وقال: “مثل هذا التكريم الذي يعتبر الأول من نوعه سيبقى راسخا في ذهني فلقد فاجأني كثيرا ولم أكن أتوقعه إطلاقا. أشكر كثيرا جريدة بولا وأتمنى لها كل التوفيق في مسيرتها “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P