الرابطة الأولىالمحلي

بونوة: “مباراة غليزان مفخخة والنقاط الثلاثة ضرورة حتمية”

كيف هي الأجواء داخل المجموعة في سياق التحضير لداربي غليزان؟

“كل شيء على أحسن ما يرام داخل المجموعة فمعنويات اللاعبين في السماء بعد التعادل المحقق في الشلف، وتركيز وتفكير اللاعبين كله منصب في مواجهة غليزان وكيفية العودة بالنقاط الثلاثة، والتي ستضمن لنا تفادي تعقيد وضعيتنا في جدول الترتيب والابتعاد أكثر عن المنطقة الحمراء”.

التعادل في الشلف كان وقعه جد إيجابي عليكم، أليس كذلك؟

“رغم أننا ضيعنا الفوز في الشلف الا أن نقطة التعادل “طلعتلنا المورال” وضمنت لنا الزاد المعنوي خاصة بعد التعثر المفاجئ قبلها داخل الديار أمام شبيبة القبائل. كما أن ذلك التعادل ضمن لما المواصلة في ديناميكية النتائج الإيجابية ويجعلنا نستهدف المزيد من الإنتصارات لتعزيز حظوظنا أكثر في الحفاظ على مكانتنا في الرابطة الأولى”.

كيف تتوقع أن تكون مواجهة داربي غليزان بالنظر لوضعية المنافس؟

“كل المواجهات المتبقية لنا صعبة ولها طابع مباريات كأس خاصة المقابلات المحلية وذلك بغض النظر عن وضعية وطبيعة للمنافس، لذا فمواجهة غليزان تبقى صعبة ومفخخة والحذر ضروري لتفادي أي مفاجأة غير سارة رغم ان المنافس سقط رسميا، وأريد أن أضيف نقطة مهمة..”

تفضل..

 “في لقاء الذهاب في وهران ورغم أننا واجهنا السريع وهو مثقل بالمشاكل ودون تدريبات لفترة طويلة إلا أننا عجزنا عن تحقيق الفوز واكتفينا بنقطة التعادل، كما أن مواجهاتنا مع الأندية التي تتخبط في المشاكل أصبحت معقدة نوعا ما وسيناريو المدية والنصرية لأفضل دليل. لذا فما علينا سوى التحلي بالجدية أمام الرابيد لتحقيق الثلاثة والتي تبقى أكثر من ضرورية”.

الفوز في غليزان سيضمن لكم ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، أليس كذلك؟

“الانتصار على غليزان سيضمن لنا الزاد المعنوي قبل استقبال الرائد شباب بلوزداد، كما سيعزز كثيرا من حظوظنا في الابتعاد عن دائرة حسابات الاندية المهددة بالسقوط وضمان البقاء قبل نهاية البطولة وهذا ما يهم كثيرا الحمراوة”.

بماذا تعد الحمراوة في داربي غليزان؟

“نعرف جيدا قيمة الداربيات عندهم أنصارنا والحمد لله نحن موفقين ولحد الآن تقريبا في كل الداربيات، على أمل التأكيد أمام غليزان وتعزيز رصيدنا بثلاث نقاط إضافية تضمن لنا تحقيق هدف البقاء بأريحية وبعيدا عن أي حسابات”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P