حوارات

بوهانية: “المشروع الرياضي وراء اختياري الكرمة وأطمح للتألق معها”

  كيف جاء انضمامك لاتحاد الكرمة؟  

“لقد وقعت رسميا على عقد لموسم واحد مع اتحاد الكرمة وذلك بعد توصلي لاتفاق مع إدارة النادي، عقب جلسة من المفاوضات سارت بسرعة خاصة وأن رغبة كبيرة كانت تحذوني في اللعب في هذا النادي.  ”

ما هي أسباب اختيارك للكرمة؟  

“حتى أكون صريحا معك فلقد كنت أصر على اللعب في الرابطة الثانية كما أن مشروع إدارة الكرمة حفزني كثيرا على اختيار الاتحاد عن قناعة، بالإضافة لرغبتي في البقاء بالقرب من عائلتي بوهران وهذا دون نسيان حرصي على أن تكون الكرمة محطة نحو تألقي مثلما كان عليه الحال مع عدة لاعبين مروا بهذا النادي.  ”

لاعب اتحاد الكرمة بوهانية
لاعب اتحاد الكرمة بوهانية

وماذا عن بقية العروض التي وصلتك؟  

“لقد تلقيت عدة عروض مغرية من الجانب المالي من أندية من الرابطة الثانية في شرق ووسط البلاد، لكن مشروع إدارة الكرمة مثلما أسلفت الذكر حفزني على التوقيع، وبالمناسبة أشكر كل مسيري الأندية الذين اتصلوا بي وأبدوا اهتمامهم بخدماتي.”

ما هي أهداف بوهانية مع الكرمة؟  

“هدفي هو ترك بصمتي مع النادي في أول ظهور له في الرابطة الثانية والمساهمة رفقة بقية اللاعبين في تقديم موسم متميز وتأكيد ثقة الإدارة، كما أطمح أن تكون الكرمة بوابة لي نحو العودة للرابطة الأولى ولما لا لفريق القلب مولودية وهران.  ”

بماذا تريد أن تختم هذا الحوار؟  

“أشكر كثيرا جريدة بولا التي تواصل اهتمامها باللاعبين الشبان كما أتمنى أن تكون تجربتي مع الكرمة ناجحة ونقدم موسما متميزا ولما لا نكون شبح البطولة. ”

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P