حوارات

بيراش إسماعيل (لاعب إتحاد سيدي بلعباس): “جاهزون لمواجهة سان ريمي”

كشف لاعب إتحاد سيدي بلعباس، بيراش إسماعيل بأنه يحضر رفقة زملاءه بجدية كبيرة، ووفقا للبرنامج المسطر من قبل الطاقم الفني تحسبا للمباراة التي تنتظر الفريق أمام شباب الأمير عبد القادر. وأكد محدثنا بأن فريقه ضيع نقاط مواجهة إتحاد بوهني تيارت بسبب سوء التركيز. ويرى بيراش إسماعيل بأن المباراة المقبلة أمام شباب الأمير عبد القادر ستكون فرصة مواتية بالنسبة للفريق من أجل التعويض بعد التعثر الأخير، والاقتراب بشكل أكبر من أصحاب مقدمة الترتيب.

كيف تجري تحضيراتكم تحسبا للمباراة المقبلة أمام شباب الأمير عبد القادر؟

 “نحن نتدرب بصفة عادية، ونحضر للقاء القادم أمام شباب الأمير عبد القادر الذي سيكون صعبا للغاية، لا سيما وأننا سنواجه خصم عنيد. لكننا سنحاول حسن التفاوض مع هذا الموعد داخل ملعبنا وكسب النقاط الثلاثة للمباراة بحول الله”.

منافسك المقبل يعيش وضعا جيدا بعد فوزه الأخير أمام مديوني وهران…

“طبعا، فنحن ندرك جيدا بأن شباب الأمير عبد القادر يمر بمرحلة جيدة بعد فوزه الأخير المحقق أمام مديوني وهران. كما أننا ندرك جيدا مدى أهمية وصعبة هذه المباراة. سنعمل كل ما في وسعنا من أجل العودة لسكة الانتصارات وتدارك الوضع بعد الخسارة الماضية المسجلة أمام إتحاد بوهني تيارت”.

ألا تشعرون بالضغط قبل مواجهة سان ريمي، لا سيما عقب الخسارة أمام إتحاد بوهني تيارت؟

 “النتائج السلبية يمكن تداركها بتحقيق الفوز يوم الجمعة أمام شباب الأمير عبد القادر. ندرك جيدا بأن اللقاء سيكون مفتوح على كل الاحتمالات، ولن نذخر جهد من أجل تحقيق الفوز، والظفر بالنقاط الثلاثة للمباراة”.

كلمة أخيرة…

 “نتمنى من الجميع مساندتنا في اللقاءات القادمة، والالتفاف حول النادي، خصوصا في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها. بدورنا، لن نذخر أي جهد من أجل تحقيق الفوز، وإعادة لفريق إلى مكانته المعهودة بين مصاف الكبار. نحن، نعمل كل ما في وسعنا من أجل تحقيق موسم مشرف لكي نكون عند حسن ظن الأنصار”.

عبد الكريم مكالي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P