متفرقات

“بولا حضرت وغطت الجمعية” الرابطة الولائية لذوي الاحتياجات الخاصة لوهران تعقد جمعيتها العامة الانتخابية … تجديد الثقة في الرئيس السابق الحاج لعريبي

عقدت الرابطة الولائية لرياضية ذوي الاحتياجات الخاصة لولاية وهران جمعيتها العامة الانتخابية بمركز التسلية، وتم تجديد الثقة في الرئيس السابق الحاج لعريبي الذي كان على رأس الرابطة، والذي تم انتخابه من طرف 15 عضو في المكتب التنفيذي بنعم بحضور 19 عضو. عملية الاقتراع مرت في ظروف سادها التآخي والتي كانت في سرية بين الأعضاء الذين صوتوا بنعم للرئيس السابق الحاج لعريبي ورضاهم عنه ليبقى على رأس الرابطة.

لعريبي المرشح الوحيد

لعريبي كان المرشح الوحيد على رأس الرابطة وتم التصويت له بنعم نظرا لجهوده المبذولة منذ أن تولى منصب رئيس على رأس الرابطة، كما صرح جميع الحضور الذين ثمنوا مجهوداته الجبارة التي كان يقوم بها من أجل هذه الفئة.

الرابطة الولائية لذوي الاحتياجات الخاصة لوهران
الرابطة الولائية لذوي الاحتياجات الخاصة لوهران

أكد أنه سيعمل على إنجاح كل التظاهرات الرياضية الخاصة بفئة ذوي الاحتياجات الخاصة

في نهاية اللقاء قدم رئيس الرابطة كلمته للحضور، تشكرهم من خلالها مؤكدا أن دعمهم له لن يضيع ولن يخيب ظنهم فيه، مؤكدا أنه سيعمل على إنجاح كل التظاهرات الرياضية الخاصة بهم كما أنه سيهتم بجميع المنافسات التي ستقام على المستوى الوطني. في ذات السياق أكد رئيس الرابطة أنه سيحي ككل سنة اليوم العالمي للمعاق، كما أكد أنه سيعمل على رفع أي انشغال إلى مديرية الشباب والرياضة والمسؤولين، وسيعمل على التعريف بهذه الرياضة في كل وسائل الإعلام، مع تمثيل الرابطة على المستوى الوطني أحسن تمثيل، مع المشاركة في التظاهرات الرياضية الوطنية والمهرجانات. في ذات السياق أكد

على دعم الأندية الولائية في منافساتها الوطنية واستقبال وتنظيم بعض من هذه المنافسات على المستوى الوطني، كما تحدث أيضا عن الأهداف المستقبلية والتي تمثلت في دعم كرة القدم للمبثورين وكرة الريشة أيضا. في آخر المطاف وجه المتحدث شكره لكل الحضور ولممثل مديرية الشباب والرياضة لولاية وهران الذي حضر الجمعية، كما قدم شكره لجريدة بولا التي هي الراعي الرسمي الإعلامي لرياضة المعاقين.

 

أسامة شعيب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P