رياضة ذوي الاحتياجات الخاصةمختلف الرياضات

رائد مستقبل وادي تليلات لكرة القدم بوهران… أصحاب ذوي الهمم يباشرون التحضير للموسم الجديد

إستأنف نادي مستقبل وادي تليلات ذوي الهمم لكرة القدم التحضيرات بملعب الجواري حي بوتليليس بوادي تليلات تحسبا للموسم الكروي الجديد. ويسعى ذات النادي لمواصلة تألقه وتحقيق المزيد من الانتصارات وهو الذي سيرمي بكل ثقله من أجل الحفاظ على لقب البطولة وكأس الجمهورية. وعلى الرغم من صعوبة المأمورية، إلا أن الفريق سيسعى خلال هذا الموسم لتأكيد قوته وتحقيق موسم في المستوى. ومن أجل تحقيق هذا المبتغى، قامت إدارة المستقبل بإسناد مهمة تدريب الفريق إلى المدرب بسرير عبد الكريم، بالإضافة إلى مواصلتها في العمل من أجل البحث وتدعيم التشكيلة بلاعبين جدد في المستوى بإمكانهم تقديم الإضافة اللازمة للفريق، وفتح باب الانخراط مع النادي لأصحاب ذوي الهمم الذين يريدون ممارسة الرياضة.

الإدارة مطالبة بتصحيح أخطاء الموسم الماضي

 قد لا يكفي التعاقد مع مدرب محنك، ولاعبين جيدين من أجل تحقيق هدف الحفاظ على ألقاب الموسم الماضي.  لذلك يجب أن يقترن هذان العاملان مع عامل احترافية إدارة الفريق، لأن الإدارة التي تُحسن تسيير مجموعة اللاعبين الذين تملكهم ستتمكن من تحقيق أهدافها. حتى إن كانت تقوم بعمل ممتاز أعطى ثماره خلال الموسم الماضي، فإن إدارة رائد مستقبل وادي تليلات مطالبة تصحيح أخطاء الموسم الماضي، والعمل على توفير كل سبل الاهتمام للاعبين، من خلال توفير عوامل النجاح، خصوصا فيما يتعلق بعاملي المادي واللوجستيكي، الذين يسمحان بتحقيق بداية قوية للفريق خلال موسم الكروي الجديد.

المهمة ستكون صعبة لكنها ليست مستحيلة

 من جهة أخرى، فإن الأمور الجدية ستنطلق مع بداية التحضيرات. لذلك على الكل من لاعبين، إداريين وطاقم فني توحيد كامل جهودهم لأنّ المهمة ستكون صعبة، لكنها ليست مستحيلة، وهذا من أجل تحقيق موسم في المستوى، ومواصلة مشوار الحفاظ على الألقاب. كيف لا وأن الصراع على الحفاظ على اللقبين سيكون شديدا، كما أن النقاط ستكون غالية خاصة في الجولات الأولى من البطولة.

التحضير الجيد أساس النجاح

 كما أنه على لاعبي رائد مستقبل وادي تليلات، أن يعلموا بأن التحضير الجيد قبل بداية البطولة هو أساس النجاح. لذلك، فسيتوجب عليهم بداية من اليوم أن يوجهوا كامل تركيزهم على عملهم في التدريبات، والاستماع لنصائح مدربهم، بسرير. هذا الأخير سيكون مطالبا بتحضير أحسن تشكيلة تحسبا لموسم سيكون من دون شك شاق للغاية.

اللاعبون يريدون الحفاظ على ثنائية الموسم الماضي

 في الأخير، ينتظر كامل أنصار ومتابعي نادي مستقبل وادي تليلات من فريقهم أن يسعدهم في نهاية الموسم الجديد، حيث لا يريدون سوى رؤية فريقهم يحصد الألقاب. فيما تعاهد اللاعبون على تقديم موسم استثنائي في بطولة الموسم الجديد والحفاظ على ثنائية الموسم الماضي.

تغطية: عبد الكريم مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P