الرابطة الأولىالمحلي

شبيبة الساورة .. النسور تباشر التحضير لبلوزداد بمعنويات في السماء

بعد الفوز الباهر والثمين المحقق في الجولة الفارطة في بسكرة أمام الإتحاد المحلي،  عادت تشكيلة شبيبة الساورة أول أمس الخميس بملعب 20 أوت لأجواء التدريبات بمعنويات في السماء في حصة شارك فيها غالبية اللاعبين ما عدا المصابين . ولقد باشرت تشكيلة المدرب مصطفى جاليت تحضيراتها الجدية تحسبا لمواجهة الجولة المقبلة أمام الرائد شباب بلوزداد بملعب 20 أوت ببشار الثلاثاء المقبل .

الشبيبة تستهدف لقب البطولة بعد ضمان البوديوم

باتت شبيبة الساورة تستهدف لقب البطولة بعد الفوز الأخير في بسكرة وذلك في ظل فارق النقاط عن الرائد و أفضلية إستقباله في الجولة القادمة ، ويبقى الأهم أن حظوظ الفريق في ضمان مكانة مع الثلاثة الأوائل واقتطاع تأشيرة المشاركة في إحدى المنافسات الخارجية الموسم المقبل باتت كبيرة في ظل فارق النقاط الستة عن صاحب المركز الرابع إتحاد العاصمة.

ترقية خمسة لاعبين من الرديف

أقدم المدرب مصطفى جاليت وبالتنسيق مع الإدارة ومدرب الفريق الرديف قوراري على ترقية خمسة لاعبين من الرديف ،وذلك في خطوة لتجهيزهم للموسم المقبل والوقوف على مدى أحقيتهم في التواجد مع الفريق الأول،  خاصة بعد اختتام بطولة الرديف والتي عرفت تتويج الساورة باللقب للموسم الثاني على التوالي.

تدعيم الطاقم الطبي بطبيب فلسطيني

أقدمت إدارة الرئيس محمد زرواطي على تدعيم الطاقم الطبي للفريق بطبيب فلسطيني يقطن في مدينة بشار يمتلك مؤهلات كبيرة في الطب الرياضي في سابقة في تاريخ الأندية الجزائرية. ولقد لقيت هذه الخطوة إستحسانا كبيرا من طرف أنصار الجياساس وكل أنصار الأندية الأخرى والذين ثمنوا الخطوة والتي تأتي في سياق نصرة القضية الفلسطينية.

الحاج علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P