الرابطة الأولىالمحلي

شبيبة الساورة …الحكم بوكواسة يثير المخاوف … التحضيرات للقاء الكأس تنطلق    

استأنفت تشكيلة شبيبة الساورة صبيحة أمس، تحضيراتها في ملعب بن عكنون في الجزائر العاصمة، بعد إستفادتها من يوم واحد راحة، بعد نهاية المباراة التي جمعتها بمولودية الجزائر يوم الجمعة لحساب الجولة الأولى من مرحلة العودة للرابطة المحترفة الأولى، وهذا تحسبا لملاقاة وفاق سطيف غدا الثلاثاء في ملعب الثامن ماي هناك لحساب الدور 16 من منافسة كأس الجمهورية لهذا الموسم.

حصة الإستئناف جرت بمعنويات في السحاب

جرت حصة الإستئناف بمعنويات مرتفعة للاعبين، وهذا بعد نجاح الفريق في فرض التعادل الإيجابي على مولودية الجزائر، وهو الأمر الذي سيساعد حتما الطاقم الفني لتطبيق برنامجه التحضيري وضمان جاهزية أشباله من كل النواحي للقاء الغد أمام الوفاق.

التنقل إلى سطيف غدا جوا والإقامة في فندق “Best western”

بحسب البرنامج التحضيري الذي أعده الطاقم الفني ل “النسور” بقيادة مصطفى جاليت تحسبا لملاقاة الوفاق، فإن الفريق سيغادر الجزائر العاصمة اليوم في حدود الساعة الواحدة زوالا، بإتجاه مدينة الهضاب سطيف، عبر رحلة جوية مباشرة، أين حجزت الإدارة للوفد في فندق ” Best western” للإقامة فيه الليلة.

آخر حصة تدريبية في سطيف اليوم مباشرة بعد الوصول

بحسب ذات البرنامج، فإن الفريق سيجري آخر حصة تدريبية له قبل ملاقاة الوفاق، عشية اليوم في سطيف مباشرة بعد وصوله إلى هناك بأحد ملاعب المدينة، ينتظر أن يخصصها الطاقم الفني لوضع آخر اللمسات على التشكيلة التي ستبدأ هذه المباراة، وكذلك منهجية اللعب التي سيتم الإعتماد عليها للوقوف الند للند في وجه الوفاق والعودة بتأشيرة التأهل ومواصلة المغامرة في هذه المنافسة.

الفريق سيكتفي بحصتين تدريبيتين قبل ملاقاة الوفاق

سيكتفي زملاء الحارس حاجي عمر بإجراء حصتين تدريبيتين، قبل ملاقاة وفاق سطيف، الأولى أمس في العاصمة والثانية اليوم في سطيف، وهذا بالنظر إلى ضيق الوقت، وهو ما سيحتم على الطاقم الفني التركيز بشكل كبير على الإسترجاع والأمور التكتيكية فقط، لضمان جاهزية أشباله خاصة من الناحية البدنية لمواجهة الغد.

حمزة .ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P