الأقسام السفلىالمحلي

فوز شباب فرندة … ضبط أمور الفريق مبكرا والإستفادة من أخطاء الموسم الماضي

بعد ضمان البقاء هذا الموسم بشق الأنفس تسعى إدارة فوز شباب فرندة بقيادة الرئيس الناصر معيزة إلى ضبط أمور الفريق مبكرا ،والشروع في الإستقدامات التي ستكون مدروسة لتفادي الأخطاء ،خاصة أن الفوز خسر عدة إجازات بسبب محدودية مستوى بعض المستقدمين وهذا بالإعتماد على مناجرة يعتبروا سماسرة قبل كل شيء، وهو ما يجعل المسيرين يتجهون إلى تغيير السياسة والمنهج بتجريب اللاعبين للوقوف على مستواهم عن قرب.

الإبقاء على الطاقم الفني بقيادة محمد صالح

يسعى المكتب المسير للفريق للإحتفاظ بالمدرب محمد صالح الذي يعرف البيت والتشكيلة جيدا ،وهو ما يساعد على التشاور حول اللاعبين المسرحين أو المستقدمين الجدد وبداية التحضيرات مبكرا للدخول بقوة الموسم المقبل.

ترقية لاعبين شبان أمر ضروري

تزخر مدينة فرندة بطاقات شبانية كبيرة من شأنها تقديم الإضافة للفوز، خاصة من أبناء النادي الذين تدرجوا في جميع الأصناف وينتظرون فقط منحهم فرصة لتفجير إمكانياتهم والتي ستكون في صالح النادي مستقبلا وهي سياسة تسعى إدارة الفوز للإعتماد عليها.

الفريق مرتاح من الناحية المادية

يعتبر فوز فرندة من الأندية القليلة في القسم الثالث التي لا تعاني من المشاكل المادية ،هذا بفضل الدعم الذي لقيه الفريق موسم الصعود ،وكذا التسيير العقلاني للإدارة التي إستطاعت تسديد بعض الديون السابقة والتي كانت متراكمة على مر السنين ليكون الفوز مرتاحا من هذا الجانب.

إنتظار الجديد فيما يخص نظام المنافسة

بعد نهاية الموسم الماضي الذي كان في 14 جولة بسبب التقسيم الذي أقرته الرابطة و الإتحادية، وتم المصادقة عليه من طرف الأندية ،حسب بعض الأخبار المتداولة هنا وهناك فإنه سيتم تغيير نظام المنافسة في حالة تحسن الأوضاع الصحية الراهنة والعودة للحياة الطبيعية ،وهو ما قد يغير كل المعطيات بضم المجموعات وتقليصها وتكون البطولة ب 15 أو 16 فريق.

الأشغال متواصلة بملعب الطاهر شاوش

إنطلقت منذ أسابيع أشغال تهيئة ملعب الطاهر شاوش بفرندة والتي طال انتظارها ،حيث ستشمل تغيير البساط لأرضية الميدان وكذا ترميم غرف تبديل الملابس ليكون جاهزا خلال الموسم المقبل على الأقل في النصف الثاني من البطولة ،خاصة أن الفوز عانى كثيرا في الثلاث مواسم الماضية باستقبال منافسيه بعيدا عن معقله ومدينة فرندة.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P