الرابطة الثانيةالمحلي

الأمل يعود لبيت المكرة والطاقم الفني يجهز لاعبيه للقاء بن عكنون

بعد إطاحتها لشباب عين وسارة نهاية الأسبوع الماضي بملعب 24 فبراير، شرعت المكرة في التحضير لمباراة الجولة المقبلة من بطولة القسم ثاني الهواة أمام نجم بن عكنون. هي المواجهة التي يعول عليها الطاقم الفني للعبابسة من أجل تسجيل نتيجة إيجابية، وتأكيد النتيجة الجولة الماضية من البطولة.

التشكيلة ستجري ثلاث حصص تدريبية فقط

وبما أن مباراة الجولة الخامسة والعشرون من عمر البطولة ستلعب يوم السبت المقبل، فإن تشكيلة إتحاد بلعباس ستجري ثلاث حصص تدريبية فقط قبل التوجّه إلى مدينة العاصمة والمقرّر يوم الجمعة المقبل، حيث ستستأنف التحضيرات ابتداءا من يوم السبت، يوم الثلاثاء إلى غاية يوم الخميس، في برنامج جديد خاص بشهر رمضان.

الطاقم الفني سيركز على الجانب النفسي

وسيركز المسؤول الأول عن العارضة الفنية لإتحاد بلعباس، سمير والة والمساعد دلهوم، في هذه الفترة على الجانب النفسي للاعبيهم، خاصة بعد الفوز المحقق في الجولة الماضية أمام عين وسارة حتى يحضر أشباله لمباراة يوم السبت المقبل أمام نجم بن عكنون، والتي تكتسي أهمية كبيرة للفريق العباسي، بالنظر إلى وضعيته في الترتيب العام للبطولة.

سيطالبون لاعبيهم ببذل مجهودات إضافية

كما سبق وأن كشف عنه بعد مباراة الجولة الماضية، فإن الطاقم الفني سيطالب من لاعبيه في هذا الظرف بالذات، بذل مجهودات إضافية خلال الحصص التدريبية وفي المباريات المقبلة، وخاصة مباراة الجولة الخامسة والعشرون التي سيواجهون من خلالها فريق النجم بملعب هذا الأخير، وهذا من أجل مواصلة حصد النتائج الإيجابية.

… والتضحية مع تصحيح الأخطاء في التدريبات

ويريد الطاقم الفني المسؤول الأول عن العارضة الفنية لإتحاد بلعباس، من لاعبيهم أن يضحوا في الحصص التدريبية، من أجل تفادي الوقوع في نفس الأخطاء التي وقعوا فيها خلال اللقاءات السابقة، حيث سيطالب منهم تصحيح الأخطاء المرتكبة خاصة على مستوى الدفاع، حتى يتمكن العقارب من تسجيل النتائج الإيجابية في اللقاءات المقبلة.

المعنويات مرتفعة والضغط زال عن اللاعبين

من بين العوامل التي قد تساعد زملاء الحارس معاشو على تحقيق نتيجة إيجابية في الجولة المقبلة من عمر البطولة، هو أن معنويات اللاعبين مرتفعة والضغط زال عنهم، خاصة بعد الفوز الأخير أمام عين وسارة، حيث تخطى اللاعبون المرحلة الصعبة التي مروا بها في الأسبوع الماضي بعد سلسلة الهزائم التي تكبدوها في اللقاءات السابقة.

التعداد سيكون شبه مكتمل

كما أن تعداد إتحاد بلعباس سيكون شبه مكتمل في مباراة الجولة المقبلة، حيث سيسترجع الطاقم الفني للمكرة جلّ لاعبيه عند مواجهة نجم بن عكنون، وهو عامل آخر سيكون إلى جانب تشكيلة الإتحاد، الذي بدأت العيادة تخلو من اللاعبين المصابين، وهو ما سيحفز زملاء المدافع حسايني على تحقيق نتيجة إيجابية.

الفوز مكّن المجموعة من استعادة الثقة

وقد مكّن الفوز الذي حققه إتحاد بلعباس في الجولة الماضية   المجموعة من استعادة الثقة المفقودة بعد هزيمة الفريق في الجولة ما قبل الماضية وهو الانهزام الذي كان أعاد الإتحاد لنقطة الصفر، وجعل الشكوك تعود مجدّدا داخل التشكيلة، التي تمكنت من استعادة الثقة والروح بعد تخيطها عقبات عدة لقاءات، وهي النتيجة التي كانت كفيلة بإعادة قطار الإتحاد لسكته الصحيحة.

المكرة تكسب ثقة أنصارها من جديد في انتظار التأكيد

كسب إتحاد بلعباس ثقة أنصاره من جديد بعد تمكنها من تخطي عقبة عدة مشاكل    في مباراة لم يكن فيها أي خيار للعقارب سوى الفوز. ولقد عبر أنصار العقارب راضين ومقتنعين بالنتيجة التي آلت إليها المباراة، خاصة أن نتائج بعض الأندية خدمت كثيرا وجعلتها ترتقي في سلم الترتيب، على أمل أن يكون التأكيد في الجولات المقبلة.

مكالي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P