المحلي

ترجي مستغانم يفوز وديا أمام مرسى الحجاج

بمعنويات مرتفعة، تتواصل تحضيرات فريق ترجي مستغانم بجدية كبيرة تحسبا لانطلاق الشطر الثاني من الموسم الكروي الحالي 2022/2023. وبرمج الطاقم الفني للترجي عدة حصص تدريبية خلال التربص المقام ما بين قاعة تقوية العضلات وملعب مزغران البلدي، حيث يصر المسؤول الأول على العارضة الفنية للفريق، عزيز عباس على تطبيق برنامج العمل ووضع اللاعبين في أحسن الظروف قبل استئناف البطولة.

تواصل التشكيلة المستغانمية تربصها الشتوي التحضيري بمستغانم، تحسبا لمرحلة العودة، حيث يقف الطاقم الفني كل يوم من هذا التربص، على مدى تطبيق عناصره البرنامج التحضيري المسطر طيلة أيام التربص الذي خاض فيه رفقاء اللاعب، بلخير مواجهتين وديتين، فاز فيهما أمام كل من مرسى الحجاج وإتحاد فرناكة.

المبارتان مهمتان في برنامج الفريق المستغانمي، لكنه يحتاج إلى مواجهات ودية أكثر، ستكون كفيلة بالوقوف عند إمكانات اللاعبين من كل الجوانب، إلى جانب منح العديد من اللاعبين الفرصة والإبقاء على العناصر الأخرى في أجواء المنافسة، إلى جانب تصحيح الأخطاء، والوقوف عند كلّ صغيرة وكبيرة وتدارك النقائص، قبل مواصلة مرحلة العودة من مشوار القسم الثاني هواة الذي لن يكون سهلا. والأكيد أن التحضير لها سيكون مهما، علما أنّ كل الفرق تحضر لهذه المرحلة، مما يوحي بأنها ستكون في غاية الصعوبة، لذا فالتحضيرات متواصلة، وقد يرفع الطاقم الفني المستغانمي من حجم التدريبات طيلة أيام التربص الشتوي، الذي وفرت له إدارة الفريق كلّ الإمكانات لإنجاحه والدخول بقوة خلال مرحلة الإياب من القسم الثاني هواة.

ويواصل الفريق خوضه للمباريات الودية، حيث تمكن الترجي من الفوز بخماسية كاملة مقابل هدف على فريق مرسى الحجاج. وسجل أهداف الترجي كل من العربي، بلميلود، بلخير (هدفين) وحاجيب. كما تمكن الترجي أيضا من الفوز خلال مباراة ودية أولى أمام إتحاد فرناكة بثلاثية نظيفة. وسجل ثلاثية الترجي كل من عباس، دعيبيش و بلميلود. هذا ومن المتوقع أن يكون الترجي قد اختتم تربصه التحضيري يوم أمس الجمعة بمواجهة ودية أمام شباب قسنطينة.

محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P