الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة 22 من القسم الثاني هواة  “ترجي مستغانم Vs سريع غليزان” الرابيد للعودة بأخف الأضرار أمام الجار  

سيكون سريع غليزان ظهيرة اليوم على موعد مع مواجهة الجولة الثانية والعشرين من الرابطة الثانية هواة التي يحل فيها ضيفا على ترجي مستغانم بملعب الرائد فرج في مباراة تسعى من خلالها التشكيلة إلى تجاوز خيبات النتائج السلبية منذ بداية الموسم من جهة وتفادي وضع القدم الثانية في القسم الثالث من جهة أخرى. رغم أن المأمورية صعبة جدا أمام منافس يتطلع للاستثمار في وضعية الرابيد للبقاء في سباق الصعود إلا أنّ المتطوع عبد اللطيف ولاعبيه يطمحون إلى العودة بأخف الأضرار من هذه الخرجة.

 عبد اللطيف يواصل تصدر المشهد في البيت الغليزاني

بعدما تولّى قيادة التشكيلة متطوعا منذ مغادرة زايدي فقد فضّل الكاتب العام مداح عبد اللطيف ترميم معنويات لاعبيه بعد النتائج المخيّبة من خلال تحفيزهم على وضع التعثرات جانبا والتفكير في المستقبل رغم أن تحقيق البقاء صار مستحيلا. كما ركز على مواصلة البرنامج التحضيري في ظروف عادية بعيدا عن الضغط وهو الذي يسعى إلى الحفاظ على تركيز لاعبيه على الدور الذي ينتظرهم فوق أرضية الميدان.

تفادي الهزائم الثقيلة أهم ما يطلبه الأنصار حاليًا

رغم أن تشكيلة الرابيد لا تملك أي أمل في المنافسة على تحقيق البقاء بما أنّ الفريق يحتل المركز الأخير بناقص نقطة على خلفية تضييعه لسفرية بوفاريك، إلا أن أهم مطلب للأنصار في الوقت الحالي هو تفادي الهزائم الثقيلة مثلما حدث مؤخرا ضد بن عكنون بسباعية ثم عين تموشنت بسداسية، حيث طالبوا اللاعبين بتشريف القميص الذي يرتدونه رغم المهمة الصعبة التي تنتظرهم أمام أحد الفرق التي تلعب من أجل الصعود الرابطة المحترفة الأولى.

نور الدين عطية 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P