المحلي

شبيبة الساورة .. زرواطي: “المكتب الفيدرالي غير الشرعي يصدر قرارات غير شرعية”

فتح الناطق الرسمي لشبيبة الساورة محمد زرواطي النارعلى المكتب الفيدرالي وذلك بعد تطبيقه لقانون المعامل لتحديد الترتيب العام واصفا القرار بغير الشرعي وقال في هذا السياق: ” المكتب الفيدرالي الغير شرعي بات يطبق قرارات غير شرعية تخدم مصالح أندية على حساب أندية أخرى مثلما هو الحال مع نظام المعامل “.

“نظام المعامل يخص الأندية المتساوية وجاء خدمة لمصالح الفرق العاصمية”

وأبى الرجل الأول في بيت شبيبة الساورة إلا أن يتحدث عن نظام المعامل الذي طبقته الفاف والرابطة في تحديد الترتيب العام وقال: “نظام المعامل بات يطبق على الأندية العاصمية فقط، رغم أن القانون واضح وسبق للمكتب الفيدرالي وأن أكد من قبل بأن تطبيق قانون المعامل يخص الأندية المتساوية في النقاط دون غيرها “.

“من حقنا المشاركة في البطولة العربية”

زرواطي أكد بأن فريقه تضرر بقرار المكتب الفيدرالي في تطبيق قانون المعامل وقال: ” بعدما كنا نحتل المركز الخامس في دول الترتيب العام ونطمح للمشاركة في البطولة العربية مثلما أكد المكتب الفيدرالي سابقا، جاء قرار تطبيق قانون المعامل ليضع فريقنا في المرتبة السابعة في جدول الترتيب رغم أننا نتقدم اتحاد العاصمة بنقطة وهذا غير منطقي على الإطلاق “.

“سنسترجع حق الجياساس بكل الطرق القانونية”

“حميمو” أكد بأن الإدارة ستلجأ لكافة الطرق القانونية للدفاع عن حق الفرق ولو تطلب الأمر اللجوء للفيفا وقال: ” حق شبيبة الساورة لن يذهب ونحن مستعدون للدفاع عنه باللجوء لكافة الطرق القانونية سواء باللجوء للمحكمة الرياضية أو حتى الفيفا إن اقتضى الأمر لأننا لن نرضى بالحقرة والظلم الذي يتعرض له الفريق في كل مرة “.

“أقول للمكتب الفيدرالي إن الله يمهل ولا يهمل”

وفي ختام حديثه أبى رئيس شبيبة الساورة محمد زرواطي إلا أن يوجه رسالة مشفرة لأعضاء المكتب الفيدرالي قال فيها: ” أود أن أؤكد لأعضاء المكتب الفيدرالي غير الشرعي بأن الله يمهل ولا يهمل ولم يتبقى إلا القليل لمغادرة هذا المكتب الفيدرالي والذي سيبقى وصمة عار في تاريخ كرة القدم الجزائرية والفاف “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P