الرابطة الأولىالمحلي

بلجيلالي نورالدين مدرب الرديف:  سنحدد القائمة النهائية قريبا، الملعب هو الفاصل ولن نظلم أحدا “

عقب تعيينه على رأس الفريق الرديف وإشرافه على عملية التجارب لهذه الفئة، صرح المدرب الجديد نورالدين بلجيلالي عن الترحاب الذي حظي به وقال: “وجدت ترحابا جيدا سواء من الإدارة أو الأنصار عقب التحاقي بالسريع، والفريق غني عن التعريف وشرف كبير لي العمل مع فريق بحجم سريع غليزان في أي صنف كان”.

“أول ما تمت مناقشته هو العمل” 

وقال بلجيلالي أيضا أن أول شيء تكلم فيه مع الإدارة أو اللاعبين هو العمل الجاد طوال الموسم الكروي المقبل، وقال: “الأمر الأول الذي تكلمنا فيه هو العمل الجاد لأنه هو أساس النجاح، فمن جد فحتما إنه سيجد في الأخير”.

“أملك نظرة عامة على صنف الرديف”

وبخصوص الأصناف الشبانية للسريع قال بلجيلالي: “أملك نظرة عامة على صنف الرديف والأصناف الأخرى في الفريق كفئة أقل من 19 سنة، إذ كنت من أشد المتابعين لمباريات جميع الأصناف، وكنت أشاهد كامل مباريات الرديف وأعرف المستوى”.

” أحسست برغبة اللاعبين في التألق ولن نظلم أحدا”

أما بالنسبة لعملية التجارب التي دامت ثلاثة أيام، أضاف المدير الفني للرديف متحدثا: “في أول حصة مع الشبان أحسست أن اللاعبين كلهم رغبة لإظهار كامل قدراتهم الفنية كما أتمنى أن يكونوا عند حسن ظن الإدارة والأنصار، والملعب هو من سيقرر التشكيلة الأحق باللعب لكيلا نظلم أي لاعب كان ومن لا يظهر ذلك نتمنى له التوفيق”.

“فئة أقل من 19 سنة كانت جيدة الموسم الماضي”

كما قال بلجيلالي أن تشكيلة فريق فئة أقل من 19 سنة للموسم الماضي كانت ممتازة وصرح: “فئة أقل من 19 سنة للموسم الماضي كانت جيدة، وكانت متكونة من لاعبين مهاريين أظهروا قدرات عالية”.

“الأولوية ستكون لأبناء الفريق”

وقال بلجيلالي أن الأولوية ستكون لكل من تدرج في فئات الفريق سابقا، وتحدث بخصوص ذلك: “بالنسبة لي الأولوية ستكون لأبناء الفريق ولمن هو في السريع، وكل شخص سيأتي مستقبلا من خارج الفريق ويقدم أفضل ما لديه فهو مرحب به”.

“لم نحدد بعد القائمة النهائية”

أما بالنسبة للتشكيلة النهائية لفريق الرديف للسريع والتي ستشارك الموسم المقبل قال المدرب بلجيلالي: “لم نحدد بعد القائمة النهائية للاعبين الذين سيشاركون الموسم المقبل في المنافسات القادمة، ونأمل في تحقيق ما يتمناه كل محب لسريع غليزان”.

“الآمال هم مرآة الفريق” 

وقال التقني الغليزاني أيضا أن فريق الآمال هو مرآة التشكيلة الأولى، وصرح بخصوص ذلك: ” الآمال هو مرآة الفريق وهدفنا هو إمداد أكبر قدر ممكن من اللاعبين إلى فريق الأكابر، ومن جهتنا سنعمل كل ما في وسعنا لمرافقة العناصر الشبانية للسريع وتقديم كل الدعم لها”.

“تكلمنا مع حمري ومنحنا له البرنامج التحضيري” 

وختم بلجيلالي كلامه قائلا: “تكلمنا مع رئيس الفريق محمد حمري وأعطينا له البرنامج التحضيري كاملا، وسيكون هناك تربص في المستقبل القريب عقب تحديد القائمة النهائية للاعبين الذين سيمثلون الرابيد الموسم القادم “.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P