المحلي

قندوسي متفائل بقدرة عدة شبان على فرض أنفسهم مع الفريق الأول

رغم الانتقادات العديدة التي طالت الفئات الشبانية للمولودية هذا الموسم وذلك بالنظر لنتائجها سواء في البطولة أو كأس الجمهورية ، إلا أن ذلك لم يمنع المدير الفني للحمراوة قندوسي من إبداء تفاؤله الكبير في قدرة عدة لاعبين شبان خاصة من الفريق الرديف ، على فرض أنفسهم وقول كلمتهم بقوة في تشكيلة المدرب مشري بشير.
وصرح المدير الفني للمولودية قائلا في هذا الصدد: ” في ظل قرار الفاف بتوقيف بطولات الفئات الصغرى ، أعتقد أنه حان الوقت لمنح الفرصة لبعض الشبان خاصة من الفريق الرديف وذلك بترقيتهم للفريق الأول ، من أجل الوقوف على مدى قدرتهم على ضمان مكانة مع الفريق الموسم المقبل وكذا تحضيرهم مبكرا.”.

“المولودية ستستعيد هيبتها بالعودة لمدرسة النادي”

قندوسي أبى إلا أن يذكر بعض الأسماء التي تألقت مع الفريق الرديف هذا الموسم وقال : ” هناك عدة أسماء لها إمكانات في المستوى ولها مستقبل كبير وبإمكانها قول كلمتها مع الفريق الأول على غرار الحارس مغراوي والمدافع عمور والمهاجم الهداف قادة رضا ولاعب الوسط صنهاجي ” .
وختم المدير الفني للحمراوة حديثه قائلا : ” صحيح أن مولودية وهران أصبحت تعاني كثيرا خلال المواسم الأخيرة ، حيث فقد النادي هيبته وأصبح كل موسم يلعب من أجل البقاء أو تفادي السقوط ، وأنا متأكد بأن استعادة المولودية لهيبتها تمر عبر العودة لمدرسة النادي ومنح الفرصة للشبان مثلما كان عليه الحال في سنوات المجد الضائع للفريق

اسلام.و

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P