المحلي

متوسط ميدان مشعل سيدي شحمي عصنون سيد أحمد: “روح المجموعة سلاحنا نحو الصعود”

يعد متوسط ميدان مشعل سيدي شحمي، سيد أحمد عصنون، واحد من بين اللاعبين الذين تدرجوا في مختلف أصناف مولودية وهران، قبل أن يمر على العديد من الفرق، كشباب عين الترك، اتحاد مغنية، شباب عين تموشنت، شبيبة تيارت، أولمبي أرزيو ومديوني وهران. ليحط الرحال هذا الموسم في المشعل، حيث تطرق لمشوار فريقه وكيف يقضي فترات الحجر الصحي، مطالبا بضرورة احترلمه حتى يتم تغلب على وباء كوفيد 19 .

كيف تقضي فترة الحجر المنزلي؟

“على غرار جميع اللاعبين بالتدرب على انفراد بين غابة والمرافق المسموح بها للتدرب، وفق برنامج خاص مع الالتزام بإجراءات الوقاية، في انتظار ساعة الفرج برفع هذا البلاء عنا والعودة إلى أجواء المنافسة الرسمية”.

كلاعبين هل تتواصلون مع بعضكم البعض في الظرف الحالي؟

“أكيد نتواصل مع بعضنا البعض دائما للاستفسار عن بعضنا البعضو الحث على التدرب بانتظام وعدم التراخي حتى نسهل مهمة الطاقم الفني خلال العودة إلى التدريبات الجماعية”.

وماذا عن مشواركم في البطولة؟

“نملك تشكيلة لها ما يؤهلها للعب ورقة الصعود، صحيح البداية كانت متذبذبة، لكن بدأ يتحسن الأداء مع مرور الجولات الأخيرة أين عرفنا استفاقة مكنتنا من تسلق سلم الترتيب خاصة منذ تولي المدرب دهيليس شؤون العارضة الفنية الذي لم نخسر معه لحد الآن”.

ألستم متخوفين من يؤثر عليكم التوقف في البطولة؟

“الإبتعاد عن المنافسة الرسمية يؤثر على أي فريق كان لكن سلامة الأشخاص و صحتهم أولى فبالعمل و العزيمة يمكننا العودة بنفس الوتيرة السابقة كما أنني متأكد بأن روح المجموعة التي صنعناها من شأنها مساعدتنا في تجاوز هذه المرحلة”.

كلمة أخيرة قبل حلول شهر رمضان..

“في هذه الفترات العصيبة التي تمر بها البلاد والعباد، حراء تفشي جائحة كورونا ندعو الله عز وجل أن يرفع عنا الوباء والبلاء وأن يحل شهر رمضان الرحمة بالبركات على كافة الأمة الاسلامية والجزائرية خاصة”.

بن حدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P