الرابطة الأولىالمحلي

بن علي: “لم نجد صعوبة في التأقلم وعازمون على موسم قوي”

بعد أكثر من ستة أشهر من التوقف عن التدريب الجماعي، كيف كانت عودتكم لأجواء التدريبات؟

“العودة لأجواء التدريبات لم تكن سهلة على الإطلاق خاصة وأننا كنا بعيدين عن التدريبات الجماعية لفترة فاقت الستة أشهر، قبل أن نعود ونحن ينتابنا شعور غريب على أمل أن نعود مجددا للتأقلم مع الوضع بمرور الأيام.”

وماذا عن الأجواء داخل المجموعة؟

“الأجواء داخل المجموعة أخوية وأكثر من رائعة حيث أصبحنا نشكل عائلة واحدة منذ أول حصة تدريبية، فلا يوجد هناك فرق بين أي لاعب كما أن هناك حيوية كبيرة في التدريبات وهذا ما يبشر بالخير”.

يبدو بأنك متفائل بتقديم موسم متميز؟

“منذ أول حصة تدريبية لمست بأن هناك رغبة كبيرة تحذو كل اللاعبين في تقديم موسم استثنائي، والمساهمة في استعادة مولودية وهران لهيبتها المفقودة وذلك بلعب الأدوار الأولى وهو الهدف المتفق عليها من قبل الجميع”.

ألم تصادفكم أنت الجدد صعوبة في أول حصة تدريبية لكم مع الفريق؟

“حتى أكون صريحا معك، لم نجد أي صعوبة في التأقلم حيث لقينا ترحابا كبيرا من طرف كل اللاعبين القدامى وحتى أعضاء الطاقمين الفني والطبي، وهذا ما جعلنا نندمج مع المجموعة منذ أول حصة تدريبية وننضم مباشرة لبقية اللاعبين في سياق تشكيل عائلة واحدة”.

فهل تتوقعون صعوبة ما ينتظركم مستقبلا؟

“نعلم جيدا بأن الحصص التدريبية الأولى تكون دائما خفيفة على أن يتم المرور للأمور الجدية برفع وتيرة العمل بداية من الأسبوع المقبل، ونحن كلاعبين نتوقع صعوبة ما ينتظرنا لكننا جاهزون للتضحية ورفع التحدي حتى نضمن بلوغ أعلى درجة ممكنة من الجاهزية لدخول غمار المنافسة الرسمية بكل قوة.”

تعداد “الحمراوة” هذا الموسم يضمن منافسة شديدة خاصة في محور الدفاع، فما قولك؟

“المنافسة تكون دائما في صالح الفريق حيث تضمن للاعبين رفع مستواهم كما تضمن من

جهة أخرى للطاقم الفني خيارات عديدة لضبط التركيبة المثالية للتشكيلة، وأنا من جهتي جاهز للمنافسة التي لا تخيفني على الإطلاق ومتأكد من فرض نفسي وكسب ثقة الطاقم الفني.”

بماذا يمكن أن تعد “الحمراوة؟

“أنصار مولودية وهران معروفين بتعلقهم بفريقهم وأنا متأكد بأنهم لن يتخلوا عنا هذا الموسم، وتبقى الكرة في مرمانا حيث سنكون مجبرين على تقديم كل ما لدينا مع بداية البطولة، حتى نؤكد ثقة الأنصار فينا من جهة وكذا رغبتنا في تقديم موسم متميز من جهة أخرى، يكون كفيلا بإعادة البسمة التي افتقدها “الحمراوة” مطولا. ”

الحاج علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P