الرابطة الأولىالمحلي

نمديل  “قدمت عدة تنازلات من أجل التجديد و عازم على التألق مع الوزاني “

بعد تجديده لعقده رفقة سريع غليزان لموسمين إضافيين، خرج مهاجم الرابيد زهير نمديل بتصريحات بخصوص هدفه المستقبلي رفقة الفريق الغليزاني، بالإضافة إلى رغبته الشديدة إسعاد الأنصار وكل من وضع الثقة الكاملة فيه. وبخصوص المفاوضات بينه وبين إدارة الرابيد برئاسة محمد حمري، قال نمديل: “المفاوضات بيني وبين إدارة السريع وعلى رأسها الرئيس حمري جرت في ظروف جيدة وكنت مرتاحا، كما كان هناك اتفاق مع الإدارة على تفاصيل كثيرة بخصوص العقد”.

“السريع بيتي و أريد التألق في الرابطة الأولى “

وقطع نمديل الشك باليقين بخصوص رحيله عن بيت السريع مرة أخرى، وقال في هذا الصدد: “صرت أحس أن السريع بيتي الثاني والوقت ليس مناسبا للسماح في الفريق والمغادرة إلى ناد آخر، كون الفريق مقبل على اللعب الموسم القادم في الرابطة الأولى “.

“تنازلت عن جزء من مستحقاتي من أجل البقاء”

وكشف نمديل أنه من بين أكثر اللاعبين في الفريق الذين يدينون برواتب مالية كبيرة للإدارة، لكن هذا لم يمنعه من الجلوس لطاولة المفاوضات مع الرئيس حمري حيث قال:” رغبتي في المواصلة مع الرابيد جعلتني أتنازل عن جزء كبير من مستحقاتي العالقة، حيث وافقت على شروط الإدارة والحمد لله المفاوضات سارت بشكل جيد وأنا سعيد بمواصلة مغامرتي مع السريع “.

“الإدارة والعديد من الأشخاص كانوا دوما بجانبي”

أما بالنسبة للتحفيزات المعنوية من طرف إدارة السريع وأشخاص آخرين، تحدث نمديل قائلا: “الإدارة والعديد من الأشخاص كانوا دوما بجانبي وواقفين معي في كل الأوقات، كما أعطوني العديد من التحفيز للبقاء في السريع لمواسم إضافية لتقديم أفضل ما لدي للفريق”.

“قدوم شريف الوزاني حفزني أكثر على البقاء”

وأضاف اللاعب السابق لوفاق سطيف أن المدير الفني للسريع شريف الوزاني كان سببا مباشرا لتجديد عقده رفقة الفريق الغليزاني وصرح: “قدوم سي الطاهر حفزني أكثر، لأنني أريد العودة لمستواي الحقيقي والتألق الموسم القادم مع الفريق “.

“يجب أن أكون عند حسن ظن الإدارة و الرئيس “

وتمنى نمديل أن يكون عند حسن ظن الإدارة وكذلك الرئيس حمري بعد تجديدها الثقة مرة أخرى باللاعب السابق للوفاق السطايفي، وقال: “يجب أن أكون عند حسن ظن الإدارة والرئيس حمري، الذي أشكره بدوري بعد منحي فرصة أخرى للبقاء مع الرابيد والتجديد لموسمين إضافيين”.

“أهدف لأن أكون في المستوى وأسعد الأنصار”

وختم نمديل تصريحاته حول أهدافه المستقبلية رفقة سريع غليزان وقال: “أهدف لأن أكون في المستوى المطلوب وإسعاد الأنصار أكبر قدر ممكن، وإعادة أمجاد الرابيد في الرابطة الأولى ولم التتويج بلقب ما مع هذا الفريق الذي يستحق كل خير “.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P