الأولىنجوم الجزائر

تصفيات كأس إفريقيا 2022 …الجولة السادسة “الجزائر vs بوتسوانا غدا 20:00″بوتسوانا الضحية المقبلة

يختتم غدا المنتخب الوطني الجزائري تصفياته لكأس أمم افريقيا الكاميرون 2022، بمواجهة شكلية ضد المنتخب البوتسواني في ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، بداية من الساعة 20:00 بتوقيت الجزائر، و يسعى الناخب الوطني لمواصلة مسيرته دون خطأ رفقة الخضر، من أجل الوصول للمباراة 24 دون هزيمة في رقم قياسي جديد، كما يسعى بلماضي و طاقمه لتجريب أكبر عدد ممكن من اللاعبين في الشوط الثاني، مع منح الفرصة للاعبين الأساسيين لعدم فقدان التناسق بينهم، كما سيكون هناك عديد اللاعبين تحت المجهر أبرزهم طوبة الذي لم يشارك في المباراة السابقة، و كذا زروقي الذي لعب دقائق معدودة في المباراة السابقة بلوزاكا، كما يعمل بلماضي على التحضير الجيد لتصفيات المونديال ووالتي تنطلق قريباً بمواجهة الخضر لبوركينافاسو و التي سيدخل من خلالها رفقاء محرز في المرحلة الأهم.

حصص فيديو مكثفة لتصحيح الأخطاء 

وضع الناخب الوطني جمال بلماضي، برنامج الخضر، ساعات قبل المواجهة المُرتقبة أمام بوتسوانا، في ختام التصفيات المؤهلة للكان، حيث يركز الطاقم الفني على حصص الفيديو من أجل تصحيح الأخطاء المرتكبة من طرف لاعبيه، بالإضافة الى دراسة طريقة لعب المنافس في مباراة اليوم، وعقد الطاقم الفني، في منتصف نهار أمس جلسة فيديو أولى من أجل تحليل طريقة لعب المُنافس. ليتوجه بعدها زملاء سليماني، للمطعم لتناول وجبة الغذاء، وبعدها وجبة خفيفة على الرابعة ونصف. وعاد اللاعبون بعدها لقاعة المُحاضرات، لمتابعة فيديوهات جديدة، قبل أن يُجروا بعدها تدريبهم الأخير.

وفد بوتسوانا وصل  أمس عبر باريس

وصل وفد منتخب بوتسوانا أمس إلى مطار هواري بومدين قادمة من العاصمة الفرنسية باريس في رحلة تابعة للخطوط الجوية الفرنسية. ويواجه المنتخب البوتسواني نظيره الجزائري يوم الإثنين في إطار الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2021. ورفض المدرب الجزائري لمنتخب بوتسوانا عادل عمروش القيام بتصريحات صحفية بالرغم من أن المباراة شكلية بالنسبة للمنتخبين، بما أن الخضر ضمنوا التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا في حين أن منتخب بوتسوانا يتواجد خارج سباق التأهل.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P