متفرقات

عين تموشنت … الجمعية الولائية الرياضية لقطاع التكوين المهني “المشعل” … تظاهرة رياضية بمناسبة ذكرى مظاهرات 11 ديسمبر 1960

تنفيذا لبرنامج النشاطات الرياضية لفائدة متكوني قطاع التكوين والتعليم المهنيين لولاية عين تموشنت، وتحت إشراف السيد بوحفص رابح مدير التكوين والتعليم المهنيين لولاية عين تموشنت، وكذا حرصا من ذات المديرية على التحضير الجيد والتكفل بالاحتفالات المخلدة للأعياد الوطنية، نظمت جمعية المشعل الرياضية منافسات رياضية متنوعة شملت العديد من التخصصات ككرة القدم ذكور، كرة السلة ذكور وكرة اليد إناث. عرفت هذه الدورة مشاركة 15 فريق يمثلون 7 مؤسسات تكوينية، تتمثل في 150 متكون بين متربصين وممتهنين. أجريت هذه المنافسات بمناسبة الذكرى ال62 لمظاهرات 9 و 11 ديسمبر1960. في ختام التظاهرة توج فريق المعهد الوطني المتخصص في التكوين المهني بريني قويدر عين تموشنت لكرة القدم ذكور وكرة اليد إنات. أما فيما يخص دورة كرة السلة، فشهدت تتويج فريق مركز التكوين المهني والتمهين بختي حمو عين الأربعاء.

بوحفص رابح (مدير التكوين والتعليم المهني لولاية عين تموشنت):“إعطاء الفرصة للمتكونين لإظهار إمكانياتهم الرياضية”

  “تبعا لتوصيات السيد وزير التكوين والتعليم المهنيين والرامية إلى دعم النشاطات الرياضية والثقافية الخاصة بمتكوني قطاع التكوين والتعليم المهنيين، وكذا الحرص على التكفل الجيد بالمناسبات الوطنية، تسعى دائما مديرية التكوين والتعليم المهنيين لولاية عين تموشنت إلى تسخير كافة الموارد البشرية والمادية بهدف إنجاح التظاهرة ومنح فرصة للمتكونين بالمؤسسات التكوينية بالولاية لإظهار إمكانياتهم ومهاراتهم الرياضية. هذا تحت إشراف الجمعية الولائية الرياضية لقطاع التكوين والتعليم المهنيين لولاية عين تموشنت المشعل، التي ومنذ نشأتها أعطت المجال للمتكونين من خلال تنظيمها لمختلف المنافسات الرياضية.”

عيسى حفيظ (رئيس جمعية المشعل):“أشكر كل من ساهم معنا في إنجاح هذه التظاهرة الرياضية”

 ” في إطار النشاطات الرياضية المخلدة للذكرى ال62 لمظاهرات 11 ديسمبر 1960، وتحت إشراف مدير التكوين والتعليم المهنيين لعين تموشنت، ارتأينا تنظيم تظاهرة رياضية لأسبوع كامل في مختلف التخصصات ولكلا الجنسين. وتتمثل هذه التظاهرة الرياضية في دورة في كرة القدم وكرة السلة صنف ذكور ودورة في كرة اليد صنف إناث. أشكر كل من ساهم معنا في إنجاح هذه التظاهرة الرياضية من قريب أو بعيد. المجد والخلود لشهدائنا الأبرار.”

عبدون فاطمة (ممثلة دار الثقافة لدائرة حمام بوحجر):“أشكر جمعية المشعل على دعمها المتواصل للرياضة”

 “تم تلبية الدعوة لحضور حفل اختتام المنافسات الرياضية المقامة على شرف الاحتفال بالذكرى ال62 لمظاهرات11 ديسمبر 1960. أشكر الجمعية الولائية الرياضية لقطاع التكوين والتعليم المهنيين لولاية عين تموشنت المشعل على الالتفاتة الطيبة، ودعمها المتواصل للرياضة على مستوى قطاع التكوين والتعليم المهنيين لولاية عين تموشنت.”

أحمد بلحاج بغدادي الصغير (ممثل مديرية التكوين والتعليم المهني للولاية):“شكرا لجمعية المشعل”

 “عملا بتوصيات الوزارة الوصية، وكدا البرنامج القطاعي من حلال اتخاذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة لإنجاح التظاهرات الرياضية، ارتأت الجمعية الولائية الرياضية لقطاع التكوين والتعليم المهنيين لولاية عين تموشنت بتنظيم منافسة رياضية متنوعة شملت كرة القدم ذكور وكرة السلة ذكور. كما عرفت المشاركة النسوية في اختصاص كرة اليد إناث. نشكر أعضاء الجمعية والفروع المنتدبة للجمعية المشعل بالمؤسسات التكوينية بالولاية على المجهودات المبذولة طيلة المنافسات الرياضية.”

براشد ليلى (مديرة مركز التكوين المهني بوزيد قويدر):“الدورة كانت ناجحة من كافة النواحي”

 “تبعا لتوصيات السيد وزير التكوين والتعليم المهنيين، والرامية إلى دعم النشاطات الرياضية والثقافية الخاصة بمتكوني قطاع التكوين والتعليم المهنيين. وإحياءا للذكرى ال62 لمظاهرات 11 ديسمبر 1960، قامت الجمعية الولائية المشعل بالتنسيق معنا بتنظيم هذه التظاهرة الرياضية. الدورة كانت ناجحة من كافة النواحي. أشكر الجميع على المجهودات المبذولة من أجل إنجاح هذه التظاهرة.”

عطيه رحمونة (رئيسة النادي الرياضي الأمل لذوي الاحتياجات الخاصة):“أشكر جمعية المشعل على الدعوة”

 “لقد قمنا بتلبية الدعوة لحضور حفل اختتام المنافسات الرياضية المقامة على شرف الاحتفال بالذكرى مظاهرات 11 ديسمبر 1960، التي نظمتها الجمعية الولائية الرياضية لقطاع التكوين والتعليم المهنيين لولاية عين تموشنت المشعل. نشكر الجمعية على الدعوة على أمل أن تتكرر مثل هذه التظاهرات في المستقبل إن شاء الله.”

أحمد بوخاري (رئيس بلدية حمام بوحجر):” نثمن كثيرا هذه المبادرة”

 “نثمن مبادرة الجمعية الولائية الرياضية لقطاع التكوين والتعليم المهنيين لولاية عين تموشنت المشعل. كما نشكرها على الدعوة، ونحن المجلس البلدي لحمام بوحجر فإن أبواب الدعم مفتوحة وخاصة لأبناء قطاع التكوين والتعليم المهنيين، وهذا في جميع المجالات الرياضية والمهنية. كما انوه على أن المرافق الرياضية للبلدية تحت تصرف الجمعية في أي وقت، في إطار دعم النشاطات الرياضية.”

تغطية: بوعزة علي /إعداد: محمد عمر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P