الرابطة الأولىالمحلي

إتحاد سيدي بلعباس … الرابطة تقدم لقاء الشلف إلى يوم الخميس وسليماني يضبط المعالم

في قرار مفاجئ قدمت الرابطة الوطنية لكرة القدم بتقديم لقاء الجولة 25 بين إتحاد سيدي بلعباس وألمبي الشلف إلى يوم الخميس بدلا من يوم السبت القادم، حيث سيستضيف أبناء المكرة في ميدانهم وهو ما يعول عليه التقني سيد احمد سليماني في كسب نقاط إضافية . وفي سياق متصل أكد المدرب أن قرار التقديم لا يؤثر على سير التحضيرات بما أن الفريق معفي من مسابقة كأس الرابطة ،وهو ما جعله متفرغا للبطولة ،ومنتشي بتعادل الداربي الأخير أمام الحمراوة .

“سمير زازو يعود إلى البيت مجددا”

عينت إدارة الفريق بقيادة الهناني اللاعب السابق و إبن النادي سمير زازو مناجيرا للفريق ، خلفا لبن قورين سفيان ،ويأتي هذا التعيين بعد الفراغ الإداري وحاجة النادي لخبرة شخص محنك. ويذكر أن اللاعب سمير زازو  شغل هذا المنصب قبل موسمين عندما تأهل الفريق إلى كأس الكونفدرالية الإفريقية .

الأنصار يجسون نبض قرار الرابطة والكل يترقب

لا يدور في معاقل أنصار الإتحاد سوى الحديث عن توقيف البطولة الوطنية قبل 30 جوان بسبب قرارات الكاف والفيفا بتعيين أندية تمثل الجزائر في المحافل الإفريقية . وهذا يترقب الأنصار توقيف البطولة قبل تاريخ نهاية الشهر الحالي  خاصة أن الحدث يساعد الفريق ويعتبر هدية إنقاذ من السقوط مثل الموسم الفارط الذي نجى فيه النادي بقرار إستثنائي من الرابطة الوطنية، فيما أكد شرف الدين لعمارة رئيس المكتب الفيدارلي  أن الحديث عن توقف البطولة لم يقرر بعد مثلما يشاع ،في إنتظار قرارات حاسمة قبل تاريخ 25 جوان المقبل.

ع م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P