المحليتحقيقات وروبورتاجات

سريع المحمدية .. قدامى اللاعبين يكرمون زمري وبورشاش

مثلما جرت عليه العادة كل يوم أربعاء، قام اللاعبون القدامى لسريع المحمدية وبالتنسيق مع بعض محبي النادي والمسيرين القدامى، بتكريم المهاجمين السابقين للصام، ويتعلق الأمر بكل من زمري خالد وبورشاش بن يحيى، وذلك على هامش مباراة استعراضية للاعبين القدامى بالملعب المدرسي شارك فيها من خيرة ما أنجبت مدرسة الصام على غرار العربي العربي، بوشية دحو، كرمان حميد، مشرفي بلحول، بن سياد عبد السلام، عدة جمال، جلطي أحمد، سجال سفيان، وغيرهم.

بورشاش: “هذا التكريم الأول من نوعه أثر فيّ كثيرا”

بدا المهاجم السابق للصام بورشاش بن يحيى في قمة التأثر بعد التكريم الذي يعتبر الأول من نوعه وقال في هذا السياق: ” هذا التكريم الأول من نوعه طيلة مسيرتي الكروية أثر فيّ كثيرا إلى درجة أنني ذرفت الدموع، فتذكري من طرف اللاعبين القدامى وكذا الأنصار جعلني أفتخر بأنني حملت في يوم من الأيام قميص سريع المحمدية، وما يسعني إلا أن أتوجه بالشكر الجزيل لكل من شارك في هذه المبادرة التكريمية التي لن أنساها “.

زمري: “ممتن لكل من تذكرني في وقت نعاني فيه النسيان”

من جهته شكر زمري خالد كل منظمي هذا التكريم الذي جاء في وقت يعاني فيه قدامى الصام من التهميش وقال: ” أما ممتن لكل من تذكرني رفقة زميلي بورشاش في وقت نعاني فيه نحن اللاعبون القدامى النسيان والتهميش. أتوجه بالشكر الجزيل لكل من أشرف على هذه المبادرة على أمل أن تتكرر مع لاعبين آخرين لم يأخذوا حقهم رغم ما قدموه لسريع المحمدية من تضحيات “.

الشروع بالتنسيق مع جريدة “بولا” في التحضير لمباراة اعتزالية للقائد كرمان حميد

شرع اللاعبون القدامى لسريع المحمدية وبالتنسيق مع جريدة “بولا” في التحضير للمباراة الإعتزالية التي ستقام الأربعاء المقبل بالملعب المدرسي على شرف قائد سريع المحمدية سابقا كرمان حميد، والذي يعتبر من أساطير تشكيلة “باريقو” وترك بصمته مع الفريق في سنوات التسعينات، وكان من بين المساهمين في الصعود التاريخي للصام للقسم الأول في 1997. ويعتزم القائمون على المباراة الإعتزالية تنظيم حفل يليق بسمعة وأخلاق كرمان.

بلومي، شريف الوزاني، سباح وغيرهم منحوا موافقتهم

من المنتظر أن يشارك في المباراة الإعتزالية للاعب حميد كرمان الأربعاء المقبل عدد من نجوم كرة القدم الجزائرية في الجهة الغربية، في صورة لخضر بلومي وشريف الوزاني سي الطاهر وسباح بن يعقوب وبن عبد الله عبد السلام ومراد قصباوي وداود سفيان وغيرهم، حيث أبى هؤلاء اللاعبين القدامى إلا أن يلبوا الدعوة ويشاركوا كرمان فرحته بتكريمه بمناسبة المباراة الإعتزالية.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P