الأولىمتفرقات

حظوا بتكريم خاص …ختّام “مدرسة أحباب الرحمن” القرآنية يزورون مقر “بولا”

زار ختّام القرآن الكريم من مدرسة “أحباب الرحمن” في وهران التابعة لجمعية العلماء المسلمين الجزائريين، مقر جريدة بولا، للتعرف عن قرب عن العمل الصحفي وكيفية إعداد الجريدة ومختلف المراحل التي تمر عليها، في أجواء رائعة صنعها حاملو كتاب الله، ببشاشتهم المعهودة وحب المعرفة والتطلع وكسب المزيد من الخبرات، خاصة وأنهم جميعا (26 طالبا وطالبة) من المتفوقين في التحصيل الدراسي بمعدلات مرتفعة.

كما أن البعض منهم أبان عن تطلعه لامتهان الصحافة مستقبلاً سواء في التحرير أو في الجانب التقني. هذا وقدم طاقم بولا الصحفي و التقني معلومات وافية للطلبة حول العمل الصحفي و أجاب على كل تساؤلاتهم التي تخص مجال الصحافة، في حين اختتمت الزيارة لمقر جريدة بولا بتكريم لكل الطلبة الخاتمين لكتاب الله و مديرة “مدرسة أحباب الرحمن القرآنية”، و هم الذين يعتبرون مشعل الأمة و فخر حقيقي للشباب الجزائري و الوهراني المتشبث بالدين و القرآن، حيث أشاد الجميع في جريدة بولا بالأخلاق العالية جدا لهؤلاء الطلبة مع احترام شديد للجميع، بمظهر يليق بحملة القرآن و سلوكيات راقية سعد بها الجميع خلال هذه الزيارة ما جعلنا نشيد بهؤلاء الطلبة الأخيار و معلميهم و أوليائهم الذين حرصوا على تلقينهم تربية صالحة للغاية. ولعل حملهم للقرآن الكريم في صدورهم والنور المنعكس على وجوههم لأبرز دليل هذا، ما جعلنا نصفهم بطيور الجنة التي تمشي على الأرض.

وقد أكدت إدارة جريدة بولا أن أبوابها تبقى مفتوحة لأي طالب من” مدرسة أحباب الرحمن القرآنية” للدخول في تربص تكويني في الجريدة مستقبلاً، كما رحب الصحفيين والتقنيين بـ “أحباب الرحمن” في أي وقت في الجريدة من أجل تقديم شروحات أو أي تفاصيل تخص العمل الصحفي. في انتظار زيارة أخرى من طرف أحباب الرحمن الخاتمين لكتاب الله، ستبقى هذه الزيارة راسخة في أذهان الجميع مما أضفته من أجواء روحانية وأخوية رائعة في مقر جريدة بولا.

شلابي ناريمان:”شكرا لجريدة بولا على هذا التكريم”

شلابي ناريمان
شلابي ناريمان

“سعدنا اليوم بزيارتنا لِمقر جريدة بولا، حيث قدمت لنا شروحات كافية عن العمل الصحفي وعن طريقة إصدار الجريدة. كما نشكر الإدارة على التكريم الذي خصتنا به وعلى الإكرامية التي حضينا بها بعد التكريم، شكرا لكل القائمين على الجريدة. وفي الأخير اسمحوا لي بتقديم نداء لكل البنات والفتيات من أجل الإنخراط في المدارس القرآنية وحفظ القرآن، هذا أمر مهم جداً”.

شيخاوي ناريمان:”قضينا يوماً رائعاً في مقر جريدة بولا”

شيخاوي ناريمان
شيخاوي ناريمان

“قضينا يوماً رائعاً في مقر جريدة بولا، حيث تعرفنا على كيفية عمل الصحفيين والتقنين وكيفية إصدار الجريدة من البداية حتى النهاية، كما نشكر إدارة الجريدة وكل عمالها على التكريم الرائع الذي حضينا به، بالإضافة إلى إدارة مدرسة أحباب الرحمن القرآنية على برمجة هذه الزيارة التي تزيدنا عزما على المضي قدما في طريق القرآن. شكرا جزيلا لبولا”.

زيان صهيب:”شكرا على إتاحة هذه الفرصة لنا”

زيان صهيب
زيان صهيب

“نشكر جريدة بولا على إتاحة هذه الفرصة لنا من أجل التعرف عن قرب عن طريقة العمل الصحفي وكيفية إعداد الجريدة وإصدارها، حقا تلقينا معلومات قيمة عن هذه المهنة النبيلة، التي جعلت العديد منا يتمنى أن يكون صحفيا في المستقبل إن شاء الله، كما لا يفوتوني أن أشكر كل القائمين على الجريدة على التكريم الرائع الذي حضينا به وهو ما سيبقى راسخ في أذهاننا. كما ندعو جميع الأطفال والشباب على حفظ القرآن، حقا أنه أمر رائع للغاية وسيقدم الكثير من الفوائد في حياتنا”.

بلمعوافي لؤي:”شكرا بولا”

“علي أن أبدأ بتقديم جزيل الشكر و العرفان للقائمين على جريدة بولا بعد كل الشروحات المفصلة حول طريقة إعداد الجريدة و عمل الصحفيين و بقية التقنيين، كما تلقينا تكريم خاص من قبل جريدة بولا و هذا ما أسعدنا كثيراً، نأمل العودة مرة أخرى إلى مقر الجريدة مستقبلاً، شكرا لكل العاملين في جريدة بولا على الإستقبال الرائع، شكرا لكم”.

تغطية: مصطفى خليفاوي

تصوير: مكالي عبد الكريم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P