متفرقات

بولا حضرت التكريم … تكريم عائلة مناصر الصام المرحوم بن فرلو زين الدين

وسط أجواء مؤثرة وعلى هامش مباراة إستعراضية إحتضنها الملعب المدرسي بالمحمدية، تم تكريم عائلة مناصر سريع المحمدية المرحوم زين الدين بن فرلو والذي وافته المنية بالمهجر منذ حوالي شهر على إثر حادث مرور. ولقد جرى التكريم في أجواء أخوية مؤثرة ذرف على إثرها الحاضرون من أقارب وأصدقاء المرحوم الدموع.

 تكريم عائلة مناصر الصام المرحوم بن فرلو زين الدين
تكريم عائلة مناصر الصام المرحوم بن فرلو زين الدين

لاعبون قدامى وأنصار للصام حضروا التكريم

تكريم عائلة المرحوم بن فرلو زين الدين كان بمشاركة لاعبين قدامى لسريع المحمدية على غرار مشرفي بلحول، بن سياد عبد السلام، دحو بوشيبة، بغداد عبد الكريم، سايح كركور، بران حمادوش، شادلي حسين …إلخ، ومجموعة من أنصار الصام في صورة الأستاذ جيلالي يحيى وشادلي محمد وبلبنة محمد وشيحة دحمان. هذا ومثل عائلة المرحوم بن فرلو زين الدين شقيقه سليم.

بن فرلو سليم: “نشكر كل من تذكر المرحوم زينو ولن ننسى هذه المبادرة

بن فرلو سليم
بن فرلو سليم

بتأثر شديد شكر شقيق المرحوم زين الدين بن فرلو كل من تذكر شقيقه وقال في هذا السياق: “نشكر من تذكر المرحوم زينو وهذه المبادرة وحتى وإن قلبت علينا المواجع إلا أنها ستبقى راسخة في أذهاننا لأنها أكدت بأن المرحوم زينو سيبقى دائما في قلوب كل من عرفه سواء من قريب او من بعيد”.

مشرفي بلحول: “زينو سيبقى دائما في قلوبنا

مشرفي بلحول
مشرفي بلحول

أكد الهداف التاريخي لسريع المحمدية مشرفي بلحول بأن المرحوم زين الدين سيبقى دائما في القلوب وقال: “المرحوم زينو سيبقى دائما في قلوبنا ورحيله ترك فراغا رهيبا لكل من عرفه ولا يسعنا سوى أن نترحم عليه وإن شاء الله يكون من أهل الجنة ودعواتنا بالصبر والسلوان لكل افراد عائلته”.

دحمان شيحة: “هذا أقل شيء يمكن تذكر به المرحوم زينو

دحمان شيحة
دحمان شيحة

أكد المناصر الوفي المحبوب في المحمدية دحمان شيحة بأن تكريم عائلة المرحوم زين الدين هو أقل شيء يمكن تذكره به وقال: “المرحوم زينو كان عزيزا علينا والجميع يشهد له بأخلاقه العالية وحسن تربيته ووفاته كانت بمثابة صدمة كبيرة لنا، وتكريم عائلته هو أقل شيء يمكن تذكر به المرحوم الذي سيبقى دائما في قلوبنا “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P