الأولىتحقيقات وروبورتاجات

بولا حضرت التكريم …  كاعتراف بما قدمه المجاهد للقضية الوطنية وكذا خدمته للرياضة والشبيبة …  كروم عبد الكريم يحظى بتكريم خاص من والي معسكر

تخليدا للذكرى الستين لمظاهرات 11 ديسمبر وعلى هامش تكريم الأندية والرياضيين المتفوقين على مستوى ولاية معسكر، حظي لاعب منتخب جبهة التحرير الوطني كروم عبد الكريم بتكريم خاص من طرف والي ولاية معسكر عبد الخالق صيودة، في خطوة تأتي كاعتراف بما قدمه المجاهد الحاج كروم للقضية الوطنية أثناء الثورة التحريرية وكذا خدمته للرياضة والشبيبة على مستوى ولاية معسكر والجزائر عامة.

الحاج كروم ذرف الدموع أثناء تكريمه الأول من نوعه

إقدام والي ولاية معسكر عبد الخالق صيودة على تذكر الحاج كروم عبد الكريم وتكريمه له تزامنا وذكرى مظاهرات 11 ديسمبر، أثر كثيرا في لاعب منتخب جبهة التحرير الوطني سابقا الذي ذرف الدموع، كيف لا وأن هذا التكريم هو الأول من نوعه من طرف والي ولاية معسكر رغم كل ما قدمه الحاج كروم للجزائر.

صيودة وعد كروم بتحقيق حلمه ودعوة ما تبقى من قدامى منتخب جبهة التحرير

والي ولاية معسكر صيودة و  كروم عبد الكريم
والي ولاية معسكر صيودة و  كروم عبد الكريم

المفاجأة الكبرى على هامش تكريم الحاج كروم عبد الكريم من طرف والي ولاية معسكر صيودة، تمثلت في تقديم المسؤول الأول عن الجهاز التنفيذي لولاية معسكر لوعد للحاج كروم بتحقيق حلمه والمتمثل في دعوة ما تبقى من لاعبي منتخب جبهة التحرير الوطني للحضور إلى معسكر ولم شملهم في لقاء ربما قد يكون الأخير لهم لتوديع بعضهم البعض -مثلما سبق وأن تمنى الحاج كروم -.

الوالي أكد اقتراب الانتهاء من أشغال ملعب المجاهد كروم

ولم يفوت والي ولاية معسكر صيودة الفرصة للتأكيد أمام الحاضرين على الإقتراب من الإنتهاء من الأشغال على مستوى ملعب المجاهد كروم عبد الكريم بالمحمدية، وهي الأشغال المتمثلة في إعادة تهيئة أرضية الميدان بالعشب الاصطناعي وترميم غرف تغيير الملابس مع وضع الإنارة وسياج جديد للملعب.

صيودة عبد الخالق: “الحاج كروم رمز من رموز الرياضة الجزائرية وبركة ولاية معسكر

والي معسكر صيودة عبد الخالق
والي معسكر صيودة عبد الخالق

على هامش تكريم الحاج كروم عبد الكريم تحدث والي ولاية معسكر صيودة لجريدة بولا حيث قال: “الحاج كروم عبد الكريم هو رمز من رموز الرياضة الجزائرية، فلقد قدم الكثير لكرة القدم والقضية الجزائرية كما نعتبره بركة ولاية معسكر، وتكريمه في أي مناسبة تاريخية واجب وهو أقل شيء يمكن تذكر به الحاج كروم والاعتراف بما قدمه للجزائر “.

سنحقق للحاج كروم حلمه على هامش إفتتاح ملعبه الجديد

الوالي صيودة تحدث أيضا عن تحقيق حلم لاعب منتخب جبهة التحرير الوطني سابقا عندما قال: “أعد الحاج كروم بتحقيق حلمه والمتمثل في لم شمل ما تبقى من لاعبي منتخب جبهة التحرير الوطني، ودعوتهم للحضور إلى معسكر وذلك على هامش مراسيم افتتاح ملعب المجاهد كروم الجديد والذي توشك الأشغال على الإنتهاء به في القريب العاجل”.

 رابطة سعيدة الجهوية خصت كروم بتكريم أيضا

خصت رابطة سعيدة الجهوية ورئيسها بن حمزة ياسين لاعب منتخب جبهة التحرير الوطني سابقا، كروم عبد الكريم بتكريم على هامش إستقباله من طرف والي ولاية معسكر، وهو التكريم الذي جاء كعرفان لما قدمه الحاج كروم الذي بات اللاعب المتبقي الوحيد من صفوف منتخب جبهة التحرير الوطني من الجهة الغربية بعد وفاة رفيق دربه مؤخرا سعيد عمارة -رحمه الله -.

بن حمزة: ” الحاج كروم يحظى بمكانة خاصة عندنا وهذا أقل شيء

رئيس رابطة سعيدة الجهوية بن حمزة و كروم عبد الكريم
رئيس رابطة سعيدة الجهوية بن حمزة و كروم عبد الكريم

أوضح رئيس رابطة سعيدة الجهوية بن حمزة بأن تكريم الحاج كروم هو أقل شيء يمكن تذكر به المجاهد وقال: ” الحاج كروم أسطورة من أساطير كرة القدم الجزائرية وتذكره بتكريمه في مثل هذه المناسبات التاريخية هو أقل شيء يمكن تذكر به واحد ممن تركوا بصمتهم في تاريخ الجزائر، ليس رياضيا فقط بل حتى ثوريا بعد مساهمته في الترويج للقضية الجزائرية “.

كروم عبد الكريم: “الوالي صيودة مشكور على هذا التكريم الأول من نوعه

بدا الحاج كروم عبد الكريم في قمة التأثر بعد تكريمه من طرف والي ولاية معسكر عندما قال: ” لا أجد الكلمات التي أعبر بها عن امتناني وشكري الجزيل لوالي ولاية معسكر صيودة على تكريمه لي في هذا اليوم التاريخي، مع العلم بأنه التكريم الأول من نوعه الذي أحظى به من طرف أعلى مسؤول على ولاية معسكر، وأشكره ألف شكر على هذا التكريم الذي سيبقى راسخا في ذهني “.

الشكر موصول لمدير الديجياس ورئيس دائرة المحمدية والمير

كما لم يفوت الحاج كروم الفرصة لتوجيه الشكر الجزيل لبعض المسؤولين الذين يقفون على أشغال تهيئة ملعبه عندما قال: “لا يفوتني ان أتوجه بالشكر الجزيل لمدير الشبيبة والرياضة قدور مزيان على وقوفه على قدم وساق للإسراع في تهيئة الملعب، وكذلك الحال بالنسبة لرئيس الدائرة الجديد معمري محرز والذي أبقى ممتنا له كثيرا شأنه شأن رئيس البلدية درقاوي “.

قدور مزيان: “ولاية معسكر تتشرف بأن لها أسطورة كالحاج كروم

ديجياس معسكر قدور مزيان و كروم عبد الكريم
ديجياس معسكر قدور مزيان و كروم عبد الكريم

أكد مدير الشبيبة والرياضة لولاية معسكر قدور مزيان بأن الولاية 29 تتشرف بأسطورة كالحاج كروم وقال: “نتشرف في ولاية معسكر بأن لنا أسطورة كالحاج كروم، كتب اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ الجزائر، وبالمناسبة أود

أن أؤكد تقدم الأشغال الخاصة بإعادة تهيئة ملعب الحاج كروم وسيكون جاهزا خلال الأيام القادمة ليكون مكسبا رياضيا جديدا لولاية معسكر ومدينة المحمدية “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P