الرابطة الأولىالمحلي

تميمي: “ضيعنا نقطتين في الشلف وسنضمن البقاء قبل نهاية البطولة”

ما تعليقك على نتيجة التعادل المحقق في الشلف؟

“رغم أننا تمكننا من تفادي الهزيمة بملعب محمد بومزراق وأي نتيجة خارج الديار غير الخسارة تعتبر إيجابية، لكن حسرتنا تبقى كبيرة على تضييعنا لفوز كان في المتناول بالنظر لمجريات المباراة والفرص العديدة التي ضيعناها أمام مرمى الشلفاوة”.

هل هذا يعني أنكم غير راضين عن التعادل؟

“لا إطلاقا فنقطة التعادل ترضينا خاصة وأنها تحققت أمام فريق قوي عاد بقوة في مرحلة العودة وينافس على المراتب الأولى، لكن ما لا يرضينا هو تضييعنا الفوز بتلك الطريقة خاصة وأننا كنا قادرين على تسجيل أكثر من هدف خاصة في الشوط الثاني”.

التعادل ضمن لكم المواصلة في سلسلة المباريات دون هزيمة، أليس كذلك؟

“هذا أهم شيء في مواجهة جمعية الشلف لأنه ليس من السهل الحفاظ على سجل الفريق خاليا من الهزيمة للمباراة الثامنة على التوالي، فهذا سيمنح للمجموعة ككل شحنة معنوية كبيرة ويعزز من الثقة عند اللاعبين لإنهاء الموسم بقوة”.

نتائج أندية مؤخرة الترتيب أفسدت نوعا ما فرحة التعادل في الشلف، فما قولك؟

“حتى أكون صريحا معك فنحن لا نراعي نتائج الاندية الأخرى لان مصيرنا بسن أيدينا وسنحقق بقاءنا بعرقنا وما كانش اللي راح يدير مزية في المولودية وذلك بغض النظر عن الكولسة التي تحدث في بعض المباريات”.

كلمة أخيرة..

 “لقد تعاهدنا فيما بيننا نحن كلاعبين على أن نقدم كل ما لدينا فيما تبقى من مشوار البطولة حتى نحافظ على مكانة النادي في الرابطة الأولى، والحمد لله نحن نسير في الطريق الصحيح وبربي ان شاء المولودية ما تطيحش وسنحقق الهدف قبل نهاية البطولة”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
P