الرابطة الأولىالمحلي

تهميش البوركينابي بيلام يطرح علامات استفهام

طرحت وضعية المهاجم البوركينابي لإتحاد العاصمة حامد بيلام العديد من علامات الاستفهام، وذلك في ظل التهميش الذي يعاني منه من كرف المدرب الصربي زلاتكو كرمبوتيش والذي وضع المهاجم الإفريقي خارج حساباته سواء في التشكيلة الأساسية او على الأقل ضمن قائمة ال18، مما جعل الأصوات تتعالى للمطالبة بوضع الثقة فيه من جديد.

بات جاهزا للعودة من جديد لأجواء المنافسة الرسمية

 أكد المهاجم البوركينابي حامد بيلام أنه جاهز للعودة من جديد لأجواء المنافسة الرسمية وذلك ما دل على مشاركته في المباريات الثلاثة الأخيرة مع الفريق الرديف. حيث رفع فيها اسهمه وتأكيد جاهزيته، خاصة بعد تركه لبصمته ومساهمته في انتصارات الرديف بأهدافه المسجلة أمام سريع غليزان وحتى قبلها أمام إتحاد بسكرة.

الإصابة التي كان يعاني منها باتت من الماضي

بعد الإصابة الخطيرة التي كان قد تعرض لها منذ الموسم الفارط في كأس الرابطة أمام مولودية العاصمة، مما اضطره للابتعاد عن أجواء المنافسة الرسمية لفترة طويلة وتضييع أيضا فرصة مشاركته مع المنتخب البوركينابي في كأس افريقيا، تخلص المهاجم حامد بيلام بشكل نهائي من الإصابة وذلك ما أكده من خلال مشاركته في المباريات الأخيرة مع الفريق الرديف.

سيكون حلا لكرمبوتيش لفك العقم الهجومي 

في ظل العقم الهجومي الذي يعاني منه إتحاد العاصمة في المباريات الأخيرة وعجز الفريق عن تسجيل سوى هدفين من ركلتي جزاء في آخر ثمان مباريات، سيكون المهاجم البوركينابي حامد بيلام بمثابة حل جديد للمدرب الصربي زلاتكو كرمبوتيش في الهجوم وذلك بالنظر للإمكانات الفنية التي يتمتع بها وقدرته على صنع الفارق أمام دفاع ومرضى المنافسين .

ولد الحاج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P