نجوم الجزائر

توغاي: “مستقبلي بيد إدارة الترجي التونسي”

شارك المدافع محمد أمين توغاي في مباراة الجزائر والنيجر وساهم في تأهل “محاربي الصحراء” رسميا إلى نهائيات أمم أفريقيا لكرة القدم، ساحل العاج 2024، بعدما حاز ثقة المدير الفني جمال بلماضي، ولعب أساسيا في اللقاء. وبعد فوز الجزائر بهدف من دون رد، تحدث نجم نادي الترجي لوسائل الإعلام  قائلا: “اليوم لعبنا في استاد حمادي العقربي برادس، أعرف جيدا هذا الملعب، في هذه المباراة، كان مختلفا من حيث الجماهير، لم يكن عددهم كبيرا، لكن دائما أجواء هذا الملعب مميزة جدا”.

ووجه توغاي رسالة لجماهير الترجي التي حضر بعضها لمساندته: ” شاهدت بعض المشجعين يرتدون قميص الفريق، شكرا لهم وبارك الله فيهم، أتمنى أن تكون عودتي الآن إلى نادي الترجي موفقة”. وتحدث توغاي لأول مرة عن وضعيته مع الفريق التونسي قائلا: “مستقبلي بيد إدارة النادي، العلم لله، ما ستقرره إدارة الفريق سأعمل به”، كما أشار النجم الجزائري إلى أن عقده ما زال متواصلا مع الترجي، لينفي بذلك التقارير التي زعمت أنه سيفسخ عقده من جانب واحد.

وختم محمد أمين توغاي حديثه بالقول: “أتمنى أن تقف معنا الجماهير، وأرجو أن نتوج هذا العام بلقب دوري أبطال أفريقيا”، ومن شأن هذه الرسالة أن تزيد من شعبية المدافع الجزائري لدى جماهير الترجي، التي تخصه دائما بدعم مميز وتعتبره أحد أبرز نجوم الفريق خلال هذا الموسم.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P