نجوم الجزائر

تولوز الفرنسي يستهدف ضم محيوص

يبدو أنّ الموسم الحالي هو الأخير للمهاجم أيمن محيوص مع فريقه اتحاد العاصمة بعد أن أصبح مطلوبا من عديد الأندية التي تريد التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث دخل فريق من “الليغ 1” بقوة على صفقة محيوص، من أجل ضمه في الوقت الذي وصلت اللاعب عروض من بعض الأندية الخليجية. يتواجد محيوص تحت مجهر العديد من الأندية التي تريد التعاقد معه، ورغم أنّ اللاعب لا يفكر حاليا في تغيير الأجواء، حيث يركز على مشواره مع اتحاد العاصمة في البطولة، إلا أنّ تواجد عروض من بعض الأندية الخليجية وعرض أوروبي سيغير الكثير من تفكير اللاعب بخصوص مستقبله.

موقع “ أفريكا فوت” المتخصص في أخبار اللاعبين الافارقة أكد وجود عرض من فريق تولوز الفرنسي الذي يريد بشدة التعاقد مع محيوص، خلال فترة الانتقالات الصيفية، من أجل منح الإضافة لهجوم الفريق خلال الموسم المقبل وتعويض رحيل بعض اللاعبين المهمين لأندية أخرى. نادي تولوز رصد مبلغ 1.8 مليون يورو من أجل التعاقد مع محيوص وهو مستعد لرفع المبلغ إلى 2 مليون يورو من أجل إقناع إدارة اتحاد العاصمة بالتخلي عن خدمات اللاعب خلال “الميركاتو” المقبل الذي ربما سيعرف رحيل بعض لاعبي الفريق المهمين إلى أوروبا على غرار محيوص والمدافع المميز بلعيد.

اهتمام تولوز الفرنسي بخدمات محيوص كان منذ بطولة افريقيا للاعبين المحليين والتي أنهاها اللاعب في صدارة الهدافين، وهو الأمر الذي رفع من أسهمه كثيرا، حيث دخل مفكرة الفريق الفرنسي الذي ظل يتابعه منذ تلك الفترة إلى الآن وهو ما يعكس الرغبة الكبيرة لتولوز في ضم مهاجم اتحاد العاصمة.

تألق محيوص في المنافسة القارية مع اتحاد العاصمة رفع كثيرا من أسهم اللاعب لدى النادي الفرنسي، حيث يرى أنّ اللاعب تطور كثيرا من الناحية الفنية والبدنية وله القدرة على التأقلم مع مختلف الظروف التي يلعب فيها حيث يمتلك إمكانيات بدنية كبيرة سمحت له بالبروز على مستوى المنافسة القارية.

 خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
P