نجوم الجزائر

جماهير السيتي سعيدة بعودة محرز لمستواه

احتفلت جماهير نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بتوّهج نجمها الجزائري رياض محرز، في المباراة أمام نادي ليفربول، في الدور ثمن النهائي من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة “كأس كاراباو”، على استاد “الاتحاد”، حيث قاد محرز فريقه للفوز 3-2، والتأهل إلى الدور المقبل.

وسجّل محرز ثاني أهداف مانشستر سيتي في مواجهة ليفربول الأخيرة، وتميز قائد المنتخب الجزائري، مرة أخرى، بطريقته المثالية في ترويض الكرة وتحكمه الرائع فيها بلقطة الهدف الذي سجله في مرمى “الريدز”، ما ألهب حماس جماهير مانشستر سيتي التي تغنت بتلك اللقطة، وأجمعت على وصف محرز بـ”ملك الكونترول” في العالم، وليس في إنجلترا فقط. ولم يتوقف توّهج محرز (31 عامًا) في مباراة ليفربول عند هذا الحد، بل نجح النجم الجزائري أيضًا في تجاوز عقدته التهديفية أمام “الريدز”، بعد أن سجل أول أهدافه في شباك “الحُمر”، حيث لم يسبق لمحرز، قبل مباراة أمس، أن سجّل في شباك ليفربول. ونشر حساب مانشستر سيتي الرسمي باللغة العربية على “تويتر” فيديو لهدف النجم الجزائري بمرمى ليفربول، وعلّق عليه بالقول: “هل هو صاحب أجمل استلام للكرة في إنجلترا؟ ساحر العرب أمتع وأبدع في هذا الهدف”، ما أشعل حماس الجماهير العربية للنادي، التي أشادت بقدرات محرز، ووصفته بالأفضل في استلام الكرة.

وغرّد أحدهم على ذلك بالقول: “في إنجلترا؟ بل في العالم”، قبل أن يضيف مشجع آخر: “هذا “الكونترول” كان يتقنه زيدان فقط”، في إشارة إلى براعة النجم الجزائري في استلام وترويض الكرة، قبل أن يُظهر أحد المغردين حسمًا كبيرًا، قائلًا: “إنها ماركة باسم محرز”، قبل أن يؤكد أحد المعجبين بنجم “الخُضر”: “رياض محرز والاستلام حكاية أخرى”. ولم يقتصر الإعجاب بهدف وأداء محرز على جماهير فريقه بل تعداه إلى المدير الفني لليفربول، يورغن كلوب، الذي أشاد في تصريحات بعد المباراة لشبكة “سكاي سبورتس” بهدف محرز وأدائه، واعترف كلوب أن السيتي لعب بشكل جيّد للغاية، وخاصةً محرز، وقال بخصوص هدف الدولي الجزائري: “في بداية اللقطة لم نكن متمركزين جيّدًا، وبعد ذلك أظهر محرز أنه نجم من الطراز الرفيع”.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P