نجوم الجزائر

جماهير السيتي غاضبة من غوارديولا بسبب محرز

أثار الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، غضب جمهور فريقه ضد مدربه الإسباني بيب غوارديولا، رغم الفوز على كريستال بالاس. وفاز مانشستر سيتي بصعوبة على مضيفه كريستال بالاس بنتيجة 1-0، على ملعب سيلهرست بارك، في الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

هدف الفوز الوحيد جاء من ركلة جزء سجلها المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند في الدقيقة 78 من عمر المباراة، بعدما فشل الفريق السماوي في تشكيل خطورة على مرمى أصحاب الأرض. وكانت اللقطة الأبرز في المباراة غياب النجم الجزائري رياض محرز عن المشاركة فيها، سواء بشكل أساسي أو احتياطي، حيث لازم مقاعد البدلاء طوال 90 دقيقة. ورغم الفوز والاقتراب من أرسنال المتصدر، لكن جوارديولا تعرض لانتقادات قوية من قبل جماهير مانشستر سيتي، بسبب إصراره على عدم مشاركة رياض محرز، حيث اعتبروا أن ذلك تسبب في تراجع مستوى الفريق. وغرّد أحد محبي مانشستر سيتي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “حتى الدقيقة الـ73، كل من رياض محرز وكيفين دي بروين لا يزالان على مقاعد البدلاء، يا بيب أنت عنيد”.

وأضاف آخر: “أدخل رياض محرز وكيفين دي بروين”، فيما كتب ثالث: “نعم بيب يعرف كرة القدم أكثر مني، ولكن لماذا يترك محرز ودي بروين بديلين في مباراة مغلقة، يحتاج فيها الفريق لبعض من السحر؟”. وسار رابع على نفس النهج، قائلا: “هناك محرز على الدكة يا بيب، إن لم تكن تريد استبدال جاك جريليش، فيمكنك اخراج جون ستونز”. وكتب مشجع آخر: “عندما لا يكون رياض محرز ودي بروين متواجدين على أرضية الميدان، فإن كرة القدم تصبح صعبة جدا للعملاق الاسكندنافي”. وغرد أحد المناصرين الجزائريين لمانشستر سيتي ضاحكا: “مانشستر سيتي دون محرز يتحول لأجاكسيو”.

 خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P