نجوم الجزائر

جماهير ليون تفتح النار على عوار من جديد

عاد اللاعب الجزائري حسام عوار ليثير غضب جماهير ناديه ليون، بعد الكشف عن الراتب السنوي الذي يتقاضاه هذا الموسم. وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، عن أن حسام عوار يعتبر خامس أكثر اللاعبين دخلا في ليون، براتب سنوي يصل لـ3.6 مليون يورو، رغم أنه من أقل العناصر مشاركة خلال الموسم الجاري. وكان متوسط الميدان البالغ من العمر 24 عاما، في وضعية لا يحسد عليها مع جماهير ناديه، لتعود الانتقادات لملاحقته، كونه ينال راتبا لا يتناسب تماما مع ما يقدمه فوق أرضية الميدان، بحسب وجهة نظر هذه الجماهير.

و تهاطلت على عوار الانتقادات وعبارات السخرية، في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استغربت جماهير ليون تقاضي اللاعب راتبا شهريا يصل لـ300 ألف يورو، في حين اكتفى باللعب في 11 مباراة فقط بالدوري الفرنسي، 5 منها كأساسي.واكتفى اللاعب، الذي قرر أوائل هذا الشهر تمثيل الجزائر بشكل رسمي بدلا من فرنسا، بالتسجيل لمرة وحيدة في المباريات التي شارك فيها مع ليون، فضلا عن تقديم تمريرة حاسمة وحيدة، مما يجعل راتبه لا يتناسب تماما مع مستواه الحالي، وذلك من منظور جماهير ليون.

و ترى جماهير ليون أن عوار قام بافتعال الكثير من المشاكل منذ الصيف الماضي، بسبب رغبته في مغادرة ليون، متناسيا، ما قدمته له جماهير الفريق من دعم طوال المواسم السابقة. ووصفت بعض جماهير ليون، عوار باللاعب غير الاحترافي، كونه لم يقدم الإضافة المطلوبة، حتى مع فشل رحيله في الصيف الماضي واستمراره مع النادي حتى نهاية عقده. بدورها، كشفت صحيفة “ليكيب” خلال تطرقها لراتب حسام عوار، عن أن إدارة ليون وجماهيره، أصبحت تترقب على أحر من الجمر نهاية عقد اللاعب ورحيله المجاني عن الفريق، للتخلص من راتبه الضخم الذي أثقل كاهل النادي، دون الحصول على فائدة رياضية منه. وارتبط اسم عوار بالانتقال لنادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، إضافة لكونه متابعا من نوادٍ عملاقة في إيطاليا على غرار ميلان وروما، إضافة لريال بيتيس الإسباني.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P