نجوم الجزائر

جماهير وست هام تهاجم مويس بسبب بن رحمة

دافع مدرب ويستهام يونايتد، ديفيد مويس، عن قرار استبدال النجم الجزائري، سعيد بن رحمة، خلال لقاء الفريق، أمام كريستال بالاس، ضمن الأسبوع الـ15 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وتلقى ديفيد مويس صافرات استهجان من قبل الجماهير التي كانت حاضرة في الملعب الأولمبي في لندن.

كون بن رحمة كان أحد أفضل لاعبي الفريق ومسجل الهدف الوحيد “للهامرز”، قبل أن يعود كريستال بالاس ويقلب الطاولة بهدفي ولفريد زاها وميشيل أوليز. ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تصريحات ديفيد مويس قال فيها:” أعتقد أن من كان يُشاهد المباراة سيرى أننا تحسنا بالفعل بعد التغييرات التي قمنا بها، استحوذنا على الكرة وسيطرنا أكثر على المنافس وخلقنا فرصاً أخرى للتسجيل”.

وأضاف المدرب الأسكتلندي “كان سعيد بن رحمة يُعاني قليلاً بسبب ركبته في دقائق المباراة، ولم يكن يتحرك بحرية أكبر ولم يكن كذلك قادراً على تقديم المزيد، خاصة منذ تسجيله الهدف”.

وحول صافرات الاستهجان التي وجهت له بعد تغيير بن رحمة قال: “لقد سجل هدفاً جميلاً ولم يكن له تأثير بعد ذلك. هناك الكثير من الناس في مدرجات الملعب وليس كلهم خبراء، نحن علينا أن نتخذ القرارات التي نرى أنها تمنحك أفضل فرصة للفوز”. هذا وقد إحتفل نادي واستهام الإنجليزي بمناسبة بلوغ لاعبه الدولي الجزائري السعيد بن رحمة رصيد مئة مباراة مع النادي. وكتب الحساب الرسمي للهامرز عبر تويتر:” مئوية لبن رحمة”، في إشارة لبلوغ اللاعب لمئة مباراة خاضها بقميص الفريق. يجدر للتذكير، إنضم بن رحمة لصفوف واستهام في 2020، وسجل 16 هدفا مع الفريق في جميع المنافسات.

وهو الذي بات عنصرا أساسيا في حسابات المدرب مويس رغم ما كان يعانيه سابقا من تهميش من طرف هذا المدرب بسبب إبعاده المتواصل من التشكيلة الأساسية، لكن بن رحمة عاد بقوة وحقق أداء كبير جعلته يحظى بثقة كبيرة من قبل جماهير نادي وست هام يونايتد الانجليزي.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P