متفرقات

جمعية راديوز تحتفل مع شباب بجاية وتكرم أولمبيك أقبو

عاشت بلديات أقبو، أغرام وقرية تسلنت أجواء احتفالية رياضية كبيرة، وذلك بمناسبة زيارة نجوم جمعية راديوز على غرار لخضر بلومي، مغارية، فوسي والرئيس الناشط قادة شافي، وذلك في إطار تبادل الزيارات بين راديوز ومختلف الجمعيات والنوادي الرياضية لولاية بجاية. حيث تسعى هذه الجمعيات وللاحتكاك والاستفادة من تجربة جمعية راديوز الرائدة في الرياضة الجوارية ودورات ما بين الأحياء. كما تم تكريم فريق أولمبيك أقبو، الصاعد الجديد إلى القسم الوطني الثاني، بعد موسم استثنائي ورائع، حيث تم إهداءه كأس، وسام الاستحقاق وميداليات اعترافا بتتويجهم التاريخي.

جمعية راديوز نشطت النهائي الكروي الذي جمع بين فرق أحياء تسلنت، أغرام وأقبو، والذي عرف مستوى كبير. حيث تجاوب الجمهور الغفير، الذي حضر بقوة بقاعة قندوزة، أين تم تسليم ميداليات وكؤوس لمنشطي النهائيات في أجواء أخوية عائلية بهيجة، سادتها تنظيم محكم وروح رياضية عالية، وانتهت بعناق حار بين اللاعبين بغض النظر عن النتيجة النهائية للمباراة. كما كانت لجمعية راديوز زيارة إلى قرية تسلنت، حيث شجعت وثمنت مجهودات مؤطري، مدربي وأولياء المدرسة الشبانية. وذلك بحضور سكان وشباب القرية، الذين شكروا كثيرا زيارة نجوم جمعية راديوز. كما كانت لهم زيارة للمدرسة الابتدائية أين تم التعريف بتاريخ المنطقة الثوري وتضحيات شهدائها ومجاهديها.

كما تم الإشادة بالتضامن وجبر خواطر لكل من شوشع، الغني عن التعريف، وزملائه من المنطقة على غرار غيلاس، عادل، و باراكانا الذين شاركوا مع قدماء لاعبي أقبو ضد رفاق لخضر بلومي، في مقابلة استعراضية فرح بها كثيرا، وثمنها جمهور قاعة قندوزة في يوم استثنائي واحتفالي سيبقى في ذاكرة سكان ورياضيي مداشر وقرى وبلديات بجاية.

عمر محمد

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P