الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة 37 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى ” جمعية عين مليلة  vs  مولودية وهران” المولودية ما كانش لي دار فيها مزية ومعولة على نتيجة إيجابية مع الجمعية

في آخر مباراة لها خارج الديار هذا الموسم،  تواجه مولودية وهران عشية اليوم جمعية عين مليلة أحد المهددين بقوة بالسقوط ، في مباراة مهمة للمحليين بخلاف الحمراوة  الذين يبحثون عن ضمان المرتبة الخامسة على أمل ضمان مشاركة عربية الموسم المقبل.

الحمراوة لن يراعوا وضعية لاصام وسيلعبون بقوة

ستواجه مولودية وهران اليوم جمعية عين مليلة المهددة بالسقوط في مواجهة مصيرية لتشكيلة المدرب السابق للحمراوة لكناوي، لكن ذلك لن يمنع المدرب بوعزة ولاعبيه من التحلي بالجدية لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة وذلك دون مراعاة وضعية لاصام وحاجتها الماسة للنقاط الثلاثة لتفادي السقوط الرسمي .

ترسيم احتلال المركز الخامس يمر عبر حصد العلامة الكاملة أمام لاصام ومقرة

رغم أن مولودية وهران تبقى مرشحة وبقوة لإنهاء البطولة في المركز الخامس ، إلا أن ذلك يحتاج لحصد رفقاء المهاجم قنينة العلامة الكاملة في مواجهتي عين مليلة ومقرة، خاصة وأن منافس الحمراوة على المرتبة الخامسة شبيبة القبائل تبقى لها مباراة متأخرة مع نهاية الموسم وهذا ما يهدد مرتبة المولودية.

لقرع : “سنكمل الموسم بكل قوة ولا تهمنا وضعية أي فريق

أصر متوسط ميدان مولودية وهران لقرع محمد على ضرورة التحلي بالجدية في بقية مشوار البطولة وقال في هذا السياق: “لم يتبقى من عمر البطولة سوى مباراتين وعلينا التحلي فيهما بالجدية لإكمال الموسم بقوة وذلك دون مراعاة وضعية أي فريق وحاجته للنقاط لتفادي السقوط وهو ما يدركه جيدا اللاعبون ” .

حتى نحن لدينا هدف ننافس عليه وهو المرتبة الخامسة

وواصل القائد الجديد للحمراوة حديثه قائلا: “إذا كانت بعض الأندية تلعب من أجل تفادي السقوط فحتى مولودية وهران لها هدف تنافس عليه مع نهاية البطولة ويتمثل في المرتبة الخامسة والتي قد تضمن للفريق مشاركة عربية الموسم المقبل ، وهذا ما يجعلنا نضحي في المباراتين المتبقيتين لتحقيق هذا الحلم ” .

بوعزة : “سنكمل الموسم بكل قوة ولا تهمنا وضعية أي فريق

أصر مدرب الحمراوة بوعزة عبد اللطيف في تصريح للهداف على ضرورة التحلي بالجدية في بقية مشوار البطولة وقال في هذا السياق: “لم يتبقى من عمر البطولة سوى مباراتين وعلينا التحلي فيهما بالجدية لإكمال الموسم بقوة ، وذلك دون مراعاة وضعية أي فريق وحاجته للنقاط لتفادي السقوط وهو ما يدركه جيدا اللاعبون ” .

حتى نحن لدينا هدف ننافس عليه وهو المرتبة الخامسة

وواصل مدرب المولودية حديثه قائلا: “إذا كانت بعض الأندية تلعب من أجل تفادي السقوط فحتى مولودية وهران لها هدف تنافس عليه مع نهاية البطولة ،ويتمثل في المرتبة الخامسة والتي قد تضمن للفريق مشاركة عربية الموسم المقبل ، وهذا ما يجعلنا نضحي في المباراتين المتبقيتين لتحقيق هذا الحلم ” .

التشكيلة تنقلت إلى عين مليلة بعد صلاة الجمعة

أجرت تشكيلة مولودية وهران صبيحة أمس الجمعة الحصة التدريبية الأخيرة قبل مواجهة اليوم أمام جمعية عين مليلة،  قبل أن يتناول أشبال المدرب بوعزة وجبة الغذاء بالفندق ثم يؤدوا صلاة الجمعة بأحد مساجد مدينة برج بوعريريج،  ليشد بعدها الحمراوة الرحال إلى مدينة عين مليلة.

حديث عن حضور محياوي اليوم إلى عين مليلة

علمت جريدة بولا من مصادرها الخاصة بأن رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي قد يسجل حضوره اليوم بملعب عين مليلة بمناسبة مواجهة فريقه أمام لاصام ،مع العلم بأن محياوي غاب عن الفريق منذ أزيد من شهر وذلك بعد تنقله خارج أرض الوطن وهو الغياب الذي أدخل المولودية النفق المظلم.

بوعزة يتجه لتجديد الثقة في تشكيلة البرج

يتجه المسؤول الأول عن العارضة الفنية للحمراوة بوعزة لتجديد الثقة في نفس التشكيلة التي لعبت المواجهة الأخيرة أمام أهلي برج بوعريريج ، وذلك في لقاء اليوم أمام جمعية عين مليلة ، خاصة وأن تشكيلة الحمراوة أقنعت إلى حد بعيد في مباراة الكابا كما أن المدرب بوعزة لن يجد أفضل من تلك التشكيلة للإعتماد عليها .

آيت عامر حكما لمواجهة لاصام

عينت اللجنة المركزية للتحكيم الحكم آيت عامر لإدارة مواجهة جمعية عين مليلة ومولودية وهران،  على أن يساعده في مهامه كل من صلاواجي وكادم فيما سيكون حافي راسو حكما رابعا في هذه المباراة المهمة للفريقين سواء لتفادي السقوط بالنسبة للجمعية أو ضمان المركز الخامس بالنسبة للحمراوة

  غياب أعضاء مجلس الإدارة والمساهمين يثير الاستياء

رغم الوضعية الكارثية التي تمر بها مولودية وهران والمشاكل الكبيرة والشكاوى العديدة على مستوى لجنة المنازعات،  إلا أن ذلك لم يكن ليحرك لا أعضاء مجلس الإدارة ولا المساهمين في الشركة والذين يبدو بأن أمور المولودية الإدارية والمالية باتت ضمن آخر إهتماماتهم .

كل المساهمين التزموا الصمت في غياب ردة فعل

يلتزم كل المساهمين في الشركة الرياضية ذات الأسهم لمولودية وهران الصمت دون إظهار أي ردة فعل ، حيث و ما عدا تصريحات وتهديدات بعض معارضي الرئيس محياوي على غرار الرئيس السابق بلحاج أحمد بابا والمساهم قلايجي ، فإن التجسيد على أرض الواقع يبقى غائبا من طرف من يدعون حبهم للمولودية ومراعاتهم لمصلحتها.

لماذا تحرك المساهمون الموسم الفارط لإبعاد شريف الوزاني؟

طرح إلتزام أعضاء مجلس الإدارة والمساهمين في الشركة الصمت حاليا ، العديد من علامات الاستفهام خاصة عند الحمراوة والذين لم يفهموا موقف أصحاب القرار في الشركة والذين كانوا قد تحركوا جميعا الصائفة الماضية من أجل إبعاد شريف الوزاني و جماعته،  رغم التسيير الحكيم مقارنة بالتسيير الكارثي لإدارة محياوي .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P