الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

جمعية وهران 1– اتحاد الحجوط 1 … لازمو تواصل النزيف والحجوط تخطف نقطة في وقت قاتل

اكتفى فريق جمعية وهران بنقطة التعادل حين استقبل ضيفه اتحاد الحجوط أمس بملعب الحبيب بوعقل في الجولة الخامسة من عمر القسم الثاني هواة عن مجموعته الغربية، ولم يتمكن أشبال بوعزة من الحفاظ على هدف التقدم، بعدما تمكن لاعبو الخصم من ادارك التعادل في وقت قاتل، وتواصل الجمعية السير في طريق مجهول. الشوط الأول كان متوازنا من كلا الطرفين، حيث حاول كل فريق فرض طريقة لعبه، وهذا ما جعل المحاولات الخطيرة على المرميين شحيحة للغاية، إذ اقتصر اللعب في خط الوسط، مع بعض السيطرة النسبية للجمعية في الدقائق العشرة الأخيرة من عمر المرحلة الأولى، لكن بدون خطورة كبيرة.

حروش كاد أن يخادع الحارس عمارة

وكانت أولى المحاولات في هذه المباراة لصالح الضيوف اتحاد الحجوط، وذلك في الد 08، عندما جرب اللاعب حروش حظه عن طريق التسديد من خارج منطقة العمليات، وكادت هذه المحاولة أن تخادع الحارس الجمعاوي عمارة، إلا أنه تمكن من التصدي لها على مرتين، ومبقيا على نظافة شباكه.

فغولي يسدد و الحارس يتألق

وواصل اتحاد الحجوط تهديده لمرمى الجمعاوة، وبالتحديد في الد13 عن طريق المهاجم فغولي، الذي كان متواجدا داخل منطقة العمليات، ويقذف كرة قوية خطيرة و مؤطرة، تصدى لها الحارس عمارة بصعوبة كبيرة، وتمكن من إخراجها إلى الركنية.

رأسية جرموني مرت بجانب المرمى

وتأخر رد الجمعية على محاولتي الحجوط لغاية الد25 اثر تلقي المهاجم جرموني كرة عالية، ارتقى إليها برأسية، لكن الحظ عانده، وكرته مرت بجانب المرمى بقليل، وتواصل اللعب سجالا بين الفريقين دون أي خطورة، وانتهى الشوط الأول على وقع التعادل السلبي.

بن زحزوح يفك شيفرة الحجوط

دخل أبناء المدينة الجديدة الشوط الثاني من دون أي مقدمات، ومن أول محاولة كانت في الد46 و بعد تمريرة عرضية محكمة، خرج اللاعب بن زحزوح من وراء مدافعي اتحاد الحجوط، واستطاع أن بضع الكرة بسهولة داخل الشباك، مانحا فريقه هدف التقدم.

بودوح كاد أن يضيف الثاني

وواصلت الجمعية  الكشف عن نواياها الهجومية، وهددت مرمى الضيوف مجددا في الد54، حين نفذ عواد ضربة ركنية، وجدت المدافع المحوري بودوح في انتظارها داخل منطقة العمليات ليسدد الكرة برأسه، لكنها مرت فوق العارضة الأفقية بقليل.

تسديدة عواد تجانب القائم

وفي الد71 جرب قائد الجمعية عواد محمد الأمين حل التسديد من بعيد، وكاد فعلا أن يزور شباك حارس مرمى الحجوط سيدي عيسى، حين أرسل كرة قوية من على بعد حوالي 25 مترا مرت بجانب القائم الأيسر بقليل.

نجاح يعدل النتيجة في وقت قاتل

وبعدما كان الفوز يسير نحو خزائن لازمو، إلا أن اتحاد الحجوط نجح في إدراك التعادل في الد89 بعد دربكة و اهتزاز في خط دفاع لازمو جعل الكرة تصل الى اللاعب نجاح، هذا الأخير أمام مرمى شبه فارغ وضع الكرة برأسه داخل الشباك.

رامي.ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P