الرابطة الثانيةالمحلي

جمعية وهران 2-1شبيبة تيارت … لازمو لعبت بالنار لكنها حققت أحلى انتصار

حققت جمعية وهران انتصارا مهما للغاية بعد تجاوزها عقبة شبيبة تيارت بهدفين لواحد، في مواجهة مثيرة، عرفت الكثير من التشنجات وانفلات الأعصاب، لكن كتيبة المدرب الحاج مرين نجحت في نهاية المطاف في إبقاء الزاد كاملا داخل أسوار ملعب الحبيب بوعقل، وخطت بذلك خطوة كبيرة نحو تحقيق البقاء.

القائم يحرم بودوح من هدف

دخل فريق جمعية وهران من دون أي مقدمات، وحاول أشبال المدرب الحاج مرين فرض منطقهم وأسلوبهم من البداية، وفي الد03 نفذ قائد الفريق عواد محمد الأمين مخالفة رفعها باتجاه بودوح المتواجد داخل منطقة الـ18، هذا الأخير برأسية محكمة كاد أن يفتتح باب التسجيل مبكرا لأبناء المدينة الجديدة، لكم الحارس التيارتي قليليش كان بالمرصاد، وأبعدها بصعوبة عن مرماه.

تسديدة عامر يحيى تصطدم بتألق قليليش

وواصلت الجمعية هجماتها بغية افتتاح باب التسجيل، وكاد أن يكون لها ذلك في الد12 عن طريق تسديدة قوية من المهاجم عامر يحيى، إلا أن حارس شبيبة تيارت قليليش تواجد في المكان المناسب، وأخرج هذه المحاولة الخطيرة إلى الركنية، محافظا بذلك على عذرية شباكه.

ضربة جزاء للازمو وعواد يضعها في الشباك

ولم يهدأ أشبال المدرب الحاج مرين من الناحية الهجومية، وكانوا الطرف الأفضل، ومن عمل فردي للمهاجم مرابط، هذا الأخير توغل داخل منطقة العمليات وتعرض للعرقلة من طرف أحد لاعبي الزرقا، ليعلن الحكم بلكبير عن ضربة جزاء لصالح لازمو في الد22، تقدم القائد عواد محمد الأمين لتنفيذها، ونجح في إيداع الكرة داخل الشباك، مانحا تقدما مستحقا لغزلان الباهية.

مقصية عامر يحيى كادت تضيف الثاني

في ظل التراجع الواضح للضيوف، وظهورهم بوجه ضعيف للغاية، فان الجمعية استمرت في الضغط على الزرقا، وفي الد36 مرر مرابط إلى زميله عواد، الذي قام بدوره برفع الكرة ناحية عامر يحيى، هذا الأخير سددها بمقصية جميلة كانت مؤطرة، لكن حارس شبيبة تيارت تصدى لها على مرتين.

عواد يضيف الثاني بعد خطأ من الحارس

وبينما كان الشوط الأول يسير الى نهايته، فان الد42 عرفت اعلان الحكم عن مخالفة جانبية على بعد 25 مترا نفذها عواد محمد الأمين، وبسبب خطأ فادح من طرف الحارس التيارتي قليليش في تقدير اتجاه الكرة، تمكن عواد من مخادعته  و إضافة الهدف الثاني لفريقه، مانحا لازمو المزيد من الراحة و الاطمئنان.

عزاوي يقلص الفارق

في المرحلة الثانية، تحسن مستوى الفريق الضيف، وحاول الضغط لتقليص الفارق، وكان له ذلك في الد61 من خلال تمريرة في العمق وصلت إلى عزاوي الذي انفرد بالحارس عمارة، واضعا الكرة داخل الشباك، ومعيدا فريقه لأجواء اللقاء، واستمرت الزرقا في محاولاتها لكن لازمو سيرت اللقاء بذكاء و انتهت بانتصار أشبال الحاج مرين بهدفين لهدف.

رامي.ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P