الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

جمعية وهران 2– 2مستقبل واد سلي … لازمو عاجزة عن أول انتصار ونقطة ثمينة للبرتقالي

واصل فريق جمعية وهران نزيف النقاط داخل الديار، حين أجبر أمس بملعب الحبيب بوعقل بالتعادل بهدفين لمثلهما أمام مستقل واد سلي في الجولة السابعة من عمر القسم الثاني هواة عن مجموعة وسط غرب، وبهذا لا يزال أبناء المدينة الجديدة ضمن ثلاثي مؤخرة الرتيب، في حين عاد البرتقالي بنقطة ثمينة وضعته دائما في موقف المراقب لسباق الصعود.

مسعودان يضع لازمو في المقدمة

بداية المباراة كانت حذرة من كلا الجانبين، لكن الأسبقية كانت لصالح أصحاب الأرض والجمهور جمعية وهران، وهذا في الد09 عن طريق المدافع المحوري مسعودان، إذ استغل الأخير فتحة محكمة من زميله ازماني ليضع الكرة داخل الشباك برأسه.

مرابط بالعقب والحارس في المكان المناسب

وحاول أبناء المدينة الجديدة الضغط أكثر من أجل تسجيل الثاني، والاطمئنان على النتيجة، وكاد أن يحدث ذلك في الد18 بعد تمريرة من ازماني باتجاه مرابط المتواجد داخل منطقة العمليات، هذا الأخير بالعقب كاد أن يخادع الحارس، لكنه تمكن من التصدي للمحاولة.

مولاي يعدل النتيجة

وبعدها بدقيقة واحدة، عاد لاعب مستقبل واد سلي مولاي للظهور مجددا، وتحديدا في الد24 عقب تلقيه تمريرة على طبق من الجهة اليمنى، ليجد نفسه على مشارف منطقة الـ18 دون رقابة، ويمنح فريقه هدف التعديل من تسديدة قوية في أقصى مرمى الحارس هنان.

مشتي يقلب الطاولة ويضيف الثاني

وتمكن لاعبو مستقبل واد سلي من قلب الطاولة على أبناء المدينة الجديدة، وذلك في الد37 عن طريق عمل فردي رائع من شلفاوي الذي راوغ مجموعة من لاعبي لازمو، ليسدد لكن شنافة تمكن من إخراج الكرة من على خط المرمى، لكن الكرة عادت إلى مشتي الذي لم يتأخر في وضعها داخل الشباك.

مسعودان ينقذ لازمو مجددا ويعدل

وبينما كان المباراة تسير في شوطها الأول نحو انتصار لمستقبل واد سلي إلا أن الد44 مكنت الجمعية من إدراك التعادل اثر مخالفة نفذها دواجي ناحية عمار بودوح، الذي رفع بدوره الكرة ناحية مسعودان، هذا الأخير برأسية يعيد الأمور إلى نصابها، ليفترق الفريقان على وقع التعادل الايجابي بهدفين لمثلهما.

رامي.ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P