الرابطة الثانيةالمحلي

جمعية وهران0 – مولودية البيض3 … سقوط مهين للازمو والبيض تستحق الصدارة

تعرضت جمعية وهران لخسارتها الثالثة على التوالي بعد أن سقطت فوق أرضية ميدان الحبيب بوعقل على يد مولودية البيض بثلاثية نظيفة في إطار الجولة الجولة الـ22 من عمر القسم الثاني هواة عن مجموعة وسط غرب، لتواصل لازمو سقوطها الحر، والسير بخطى ثابتة نحو السقوط، في حين تمسكت المولودية بالصدارة، وأكدت بأنها رقم صعب في معادلة الصعود.

البداية كانت لصالح الضيوف

دخل فريق مولودية البيض بكل قوة في الشوط الأول، ورمى بكل قوته من أجل تسجيل هدف مبكرا، حيث فرض ضغطا على أبناء المدينة الجديدة، جعلهم يرتكبون بعض الأخطاء الفردية في الدفاع، ولاحت بعض الفرص الخطيرة لصالح المولودية طيلة الـ15 دقيقة الأولى فقط، لكن دون تجسيدها و هز الشباك، وبعدها عاد التوازن للمباراة، وأصبحت الجمعية أكثر تنظيما، لكن دون أن تتمكن من صنع أي فرص خطيرة.

غنام يضيع هدفا محققا

وعلى الرغم من شح الفرص المتاحة، إلا أن مولودية البيض كانت قريبة من افتتاح باب التهديف في الد13 بعدما انفرد بمرمى الحارس هنان، لكن تسديدته وجدت حارس لازمو في المكان المناسب، وتمكن من التصدي لها بصعوبة.

خطأ من بودوح وغنام لم يغتنم الفرصة

أما الفرصة الثانية الخطيرة، فكانت في الد26 اثر خطأ مرتكب من طرف قائد الفريق و المدافع المحوري للجمعية عمار بودوح، حيث استغله مهاجم مولودية البيض غنام، واخطف الكرة متوجها نحو المرمى لكنه تأخر ليسدد الكرة لكن اصطدمت بأحد المدافعين، وتم إخراجها بعيدا عن منطقة العمليات.

قوار يفتتح باب التهديف

في الشوط الثاني، تمكن فريق مولودية البيض من فرض منطقه، وذلك في الد51 بعد ركنية منفذة بإحكام، ارتقى إليها القائد قوار بلعيد برأسية مسكنا الكرة داخل الشباك بطريقة جميلة.

غنام يضيع ضربة جزاء

وأعلن الحكم قاموح عن ضربة جزاء لصالح مولودية البيض في الد56 بعد خطأ من بودوح في إعادة الكرة برأسه إلى الحارس هنان لينفرد اللاعب بن ميلود بالحارس الذي ارتكب عليه خطأ، وتقدم لتنفيذها اللاعب غنام في الد59 لكن الحارس هنان تألق و تمكن من التصدي لها.

بن خير يضيف الثاني ويقتل لازمو

وفي الد76 تمكن اللاعب بن خير من إطلاق رصاصة الرحمة على جمعية وهران، وذلك بعد أن أرسل كرة دائرية جميلة من خارج منطقة العمليات سكنت في الزاوية التسعين، واكتفى الحارس هنان بمتابعتها و هي تهز الشباك.

شريفي يسجل الثالث وينهي كل شيء

وفي الد87 تمكن البديل شريفي من استغلال خطأ المدافع المحوري بلاحة في إبعاد الكرة برأسه، ليقتنصها، وينفرد بالحارس هنان وجها لوجه، ويضيف الهدف الثالث منهيا كل شيء، بفوز مستحق لمولودية البيض.

رامي. ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P