الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

جمعية وهران0 – 0 شباب المشرية …لازمو راهي تعاني وكمل عليها بوسليماني

نتيجة مخيبة أخرى حصدها فريق جمعية وهران داخل أرضية ميدانه بملعب الحبيب بوعقل، حين أجبره الضيف شباب المشرية على التعادل السلبي في مباراة متأخرة عن الجولة الـ11 من عمر القسم الثاني هواة، ليواصل أبناء المدينة الجديدة سقوطهم و سيرهم نحو الدرجة الثالثة بخطى ثابتة، في حين حقق المشراوة نقطة ثمينة قلصوا بها الفريق مع الوصيف نجم بن عكنون.

الحكم ألغى هدفا لكوريبة

حاولت جمعية وهران الدخول بقوة وأخذ أسبقية مبكرة عن طريق تسجيل هدف يسهل المهمة أكثر، وكاد أن يكون لها ذلك في الد04 عن طريق المهاجم الياس كوريبة، هذا الأخير تمكن من هز شباك فريق شباب المشرية، إلا أن الحكم بوسليماني ألغى الهدف بداعي وجود حالة تسلل.

رأسية بلاحة جانبت القائم الأيمن

انخفض مستوى اللعب بعد هدف كوريبة بشكل واضح، ولم يتحلى كلا الفريقين بأي خطورة هجومية، حيث ظل اللعب منحصرا وسط الميدان، إلى أن جاءت الد28 بعد أن صوب المدافع المحوري بلاحة رأسية مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى المشراوة، ولم تعرف طريقها للشباك.

بوطيبة كاد أن يمنح التقدم للمشراوة

انتظر الضيوف لغاية الد35 لتشكيل خطورة على مرمى لازمو، وكان ذلك من خلال رأسية اللاعب بوطيبة الذي كان وحيدا أمام المرمى و من دون أي مراقبة تذكر ظنا من لاعبي الجمعية بأنه في حالة تسلل، لكن الحكم المساعد لم يرفع الراية، لتمر كرة بوطيبة ببضعة سنتيمترات فقط عن مرمى الحارس هنان عبد السلام، وسط احتجاجات من طرف الطاقم الفني و الإداري للجمعية على الحكم بوسليماني.

الحكم رفض الإعلان عن ضربة جزاء للازمو

الشوط الثاني سار بنفس الطريقة الحذرة التي بدأت بها المواجهة، ولم تلح أي فرصة خطيرة لغاية الد70 حين وصلت الكرة ناحية دواجي الذي حاول التسديد لكن تدخل لاعب المشرية عليه و عرقلته منعه من ذلك، ولم يعلن الحكم عن ضربة جزاء لصالح لازمو وسط احتجاجات لاعبي لازمو.

تسديدة شيريفي وجدت هنان حاضرا

في الد77 انطلق اللاعب البديل شيريفي من جانب شباب المشرية بسرعة و توغل داخل منطقة العمليات، ليقوم بتسديد الكرة ناحية مرمى لازمو، لكن الحارس هنان كان متواجدا في المكان المناسب، وتمكن من إبعادها نحو الركنية.

بن عمر كاد أن يخادع لازمو

في الد90 تلقى لاعب شباب المشرية بن عمر كرة داخل منطقة العمليات، استقبلها و ظهره نحو المرمى، ليستدير و يسدد لكن الحارس هنان كان فطنا و تمكن من التصدي لها، منقذا فريقه من هدف قاتل، واستمر الحال على ما هو عليه لغاية إعلان الحكم نهاية المواجهة بالتعادل السلبي.

رامي.ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P