الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

جمعية وهران0 – 0 مولودية سعيدة … لازمو تكتفي بتعادل مخيب والصادة تداوي جراحها في وهران

اكتفى فريق جمعية وهران بنقطة التعادل في أول مباراة له داخل الديار هذا الموسم، حيث فرضت مولودية سعيدة على أشبال المدرب الحاج مرين اقتسام النقاط، وبهذا ضيع أبناء المدينة الجديدة مكاسب الجولة الأولى حين عادوا بتعادل في ضيافة أولمبي المدية، لتكون المحصلة هي نقطتين فقط من أصل 6 نقاط ممكنة. الشوط الأول في بدايته كان حذرا نوعا ما، مع أفضلية وجرأة هجومية أكبر لجمعية وهران دون أن تشكل خطورة واضحة على مرمى فريق مولودية سعيدة، وهو ما يفسر غياب أي محاولات خطيرة يمكن ذكرها خلال العشرين دقيقة الأولى من عمر المباراة.

رأسية بشيري فوق العارضة الأفقية

انتظرنا لغاية الد24 لمشاهدة أولى المحاولات، وكان ذلك لصالح الضيفة مولودية سعيدة اثر كرة مرفوعة بطريقة جميلة، وصلت إلى رأس المهاجم بشيري، هذا الأخير صوبها باتجاه المرمى، لكن رأسيته مرت فوق العارضة الأفقية للحارس عبد السلام هنان بقليل.

رأسية عامر يحيى تخطيء طريق الشباك

لم تلح للجمعية فرص خطيرة، ففي الد41 رفع شنافة كرة إلى عامر يحيى، إلا أن هذا الأخير لم يتعامل مع الفرصة بطريقة جيدة، ورأسيته مرت فوق العارضة الأفقية بقليل دون أن تقلق الحارس.

تسديدة مرابط مرت بجانب المرمى بقليل

كانت لازمو أكثر خطورة في الدقائق الأخيرة من المرحلة الأولى، وكاد المهاجم الياس مرابط أن يفتتح باب التسجيل في الد43 من خلال تسديدة قوية على مشارف منطقة الـ18، إلا أن تسديدته مرت بجانب المرمى بقليل و هي أخطر محاولة لصالح أشبال الحاج مرين، ليعلن الحكم بعدها نهاية الشوط الأول على وقع التعادل السلبي.

تومي كاد أن يمنح الأسبقية للصادة

في الشوط الثاني سارت الأمور بنفس الوتيرة، لكن الفرصة الخطيرة جاءت لصالح مولودية سعيدة في الد56 من خلال رأسية جميلة للاعب تومي، لكن كرته مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى الحارس هنان ببضعة سنتمترات.

مقصية حتري أخرجها الحارس بصعوبة

كادت الجمعية أن تزور شباك الصادة في الد66 من خلال كرة مرفوعة من طرف شنافة وجدت المهاجم حتري في انتظارها، حيث سددها بمقصية جميلة، لكن حارس الضيوف كان في المكان المناسب و تمكن من إبعاد الخطر، ووسط دربكة في الدفاع كاد أحد لاعبي الأمسياس التسجيل ضد مرماه عند محاولة تشتيت الكرة برأسه، ولحسن حظه أنها مرت فوق المرمى بقليل.

صاروخية من بلعربي لم تأت بالجديد

وفي الوقت بدل الضائع، جرب صانع الألعاب رضا بلعربي حل التسديد من بعيد، وأرسل كرة صاروخية في الد90+2 من على بعد 30 مترا مرت فوق العارضة الأفقية ببضعة سنتمترات، وانتهت المواجهة على وقع التعادل السلبي.

رامي.ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P