الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

جمعية وهران0 – 1 وداد تلمسان … لازمو ينحني أمام رغبة الزيانيين

تعرض فريق جمعية وهران لسقوط مفاجئ وغير متوقع أمام وداد تلمسان في الداربي الذي جمع بينهما يوم الجمعة بملعب الحبيب بوعقل في إطار لقاءات الجولة الـ23 من عمر القسم الثاني هواة عن مجموعة وسط غرب، حيث وجد أشبال المدرب الحاج مرين صعوبات كبيرة أمام منافس جاء للعب كل شيء، ونجح في إحياء آماله في البقاء.

دواجي هدد المرمى مبكرا

البداية كانت لصالح جمعية وهران، حيث لاحت المحاولة الأولى لأشبال الحاج مرين في الد01 من خلال فتحة للاعب عبو لتصل الكرة إلى دواجي، هذا الأخير روض الكرة داخل منطقة العمليات، ثم سدد باتجاه المرمى، إلا أن دفاع وداد تلمسان كان في المكان المناسب، وتمكن من ابعاد هدف محقق و مبكر لصالح أصحاب الأرض.

خالدي أنقذ مرماه بأعجوبة

بينما كان الشوط الأول يلفظ أنفاسه الأخيرة و تحديدا في الد45، عاد اللاعب عبد الله دواجي لتهديد مرمى الزيانيين، من خلال تسديدة قوية كانت متجهة نحو الشباك، لكن الحارس خالدي تصدى لها بأعجوبة و تمكن من تحويلها إلى الركنية و التي لم تأت بأي جديد، ليزل الفريقان نحو غرف تغيير الملابس على وقع التعادل السلبي.

العارضة الأفقية تعاند بلاحة

أخطر محاولة لصالح لازمو في المرحلة الثانية كانت في الد53 من خلال تنفيذ ركنية لتصل الكرة إلى المدافع المحوري بلاحة الذي سدد بقوة نحو مرمى الضيوف، إلا أن كرته اصطدمت بالعارضة الأفقية حارمة لازمو من أخذ الأسبقية.

بلعباس يمنح الزيانيين التقدم

استغل اللاعب بلعباس في الد68 خطأ فادحا في دفاع لازمو، ليسجل هدفا لفريقه عن طريق رأسية محكمة، لم يتمكن الحارس هنان من فعل أي شيء أمامها، وسط دهشة و حيرة الجماهير الحاضرة على قلتها، واستمر الحال على ما هو عليه لغاية إعلان الحكم عن انتصار مستحق لوداد تلمسان.

رامي. ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P