الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

“جمعية وهران02 – 01 شباب عين وسارة ” مع علي العربي وزرقين لازمو معولة تطلع وربي يبعد عليها العين

تمكن فريق جمعية وهران من العودة لعزف نغمة الانتصارات، بعد أن انتصاره على ضيفه شباب عين وسارة بهدفين لواحد أمس بملعب بوعقل، وعلى الرغم من صعوبة اللقاء إلا أن الفوز ضمن لرفقاء عواد البقاء على الأقل في مركز الوصافة، ومواصلة حلم اللعب على ورقة الصعود. الشوط الأول كان متوازنا على العموم، وظهرت عدم الجدية نسبيا على فريق جمعية وهران، فعلى الرغم من التحذيرات الموجهة للاعبين طيلة الأسبوع، لكن ذلك لم يجعل رفقاء عواد يدخلون بكل قوة ويفرضون سيطرتهم، بل على العكس تسبب الفريق الضيف في متاعب كثيرة لأبناء المدينة الجديدة، والدليل تمكن شباب عين وسارة من التقدم في النتيجة أولا.

بن جلول يقلق راحة حارس وسارة

البداية الهجومية حتى وإن كانت محتشمة، إلا أنها كانت من نصيب جمعية وهران، وذلك في الد07، حيث قام صانع الألعاب عواد محمد الأمين بتوزيعة جميلة باتجاه منطقة العمليات، لتجد في انتظارها المدافع المحوري بن جلول، الذي صوب الكرة برأسية، افتقدت للدقة المطلوبة، ومرت فوق العارضة الأفقية بقليل.

هبال يرد على الجمعاوة

ولعب فريق شباب عين وسارة من دون أي عقد، وبدأ يكشر عن أنيابه الهجومية، وفي الد13 جاء الرد عن طريق هبال الذي توغل من الجهة اليسرى، ثم سدد كرة أرضية، لكنها لم تكن بالقوة المطلوبة، وتصدى لها حارس لازمو فارس بوكريت.

ضربة جزاء للضيوف بعد خطأ بن جلول

وانخفضت وتيرة اللعب قليلا مقارنة بالبداية، إلى أن جاءت الد28 حين حاول جابر التوغل داخل منطقة الـ18، ليعرقل من طرف المدافع المحوري بن جلول، ولم يتردد الحكم بهلول في الإعلان عن ضربة جزاء، تقدم لتنفيذها رحماني في الد30 بنجاح، مانحا فريقه هدف التقدم.

زرقين يعدل بعد 4 دقائق

على الرغم من الحيرة التي تملكت لاعبي لازمو والطاقم الفني بعدما وجدوا أنفسهم متأخرين في النتيجة، إلا أن ذلك لم ينل من عزيمة رفقاء الحارس بوكريت، وجاء الرد السريع على الهدف في الد34 حين أرسل بن جلول كرة طويلة من الدفاع، ناحية العابدين، هذا الأخير تقدم بها ثم توغل و مرر ناحية زميله زرقين الذي كان وحيدا، وأمام شباك فارغة ليعدل النتيجة، ويعيد لازمو في المباراة.

عواد ينذر الحارس هامل

الشوط الثاني دخلته لازمو من دون أي مقدمات، وحاولت الأخذ بزمام الأمور منذ البداية، وفي الدقيقة 55 نفذ قائد فريق جمعية وهران عواد مخالفة من على بعد 20 مترا، سددها مباشرة، إلا أن حارس عين وسارة هامل تصدى لها بصعوبة، وأبعدها للركنية.

علي العربي يرجح الكفة للازمو

وتواصلت النوايا الهجومية للجمعاوة، وفي الد56، تمكن المدافع الأيمن على العربي من منح فريقه هدف التقدم برأسية ساقطة و غير متوقعة، اكتفى حارس المنافس بمتابعتها إلى أن عانقت الشباك.

لهبيري يضيع الثالث

وفي الد78 أرادت جمعية وهران أن تقتل نتيجة المواجهة و تطمئن على الفوز، وهذا بعد عمل فرد من لهبيري اثر هجمة معاكسة، هذا الأخير راوغ و توغل بسرعة ليجد نفسه أمام المرمى، ويسدد لكن حارس الساورة تصدى لها ليتولى الدفاع بعدها تشتيت الخطر عن مرماه.

الأصداء

الآمال يواصلون التعثر

واصل الفريق الرديف لجمعية وهران سلسلة نتائجه السلبية والمخيبة، بعد أن انصاع للتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام منافسه شباب عين وسارة، ويبدو أن الأمور لا تسير بشكل جيد في الفريق الثاني، حيث اكتفى أشبال المدرب شريف الوزاني مولاي ب 3 هزائم، و3 تعادلات، وهذا بعيد تماما عن مستوى مدرسة اسمها جمعية وهران.

بن جلول لأول مرة كأساسي

في ظل غياب المدافع المحوري ميباركي بسبب الإصابة التي تلقاها على مستوى العضلات المقربة خلال مباراة جيل عين الدفلى، فقد لجأ الطاقم الفني مثلما كان متوقعا للاستعانة بخدمات بن جلول في الخط الخلفي، وهي أول مواجهة له كأساسي بما أنه هو الآخر كان مصابا، وبدأ يسترجع إمكانياته البدنية تدريجيا.

لهبيري يعود لمكانه

لم ينتظر المهاجم لهبيري طويلا قبل العودة إلى منصبه في التشكيلة الأساسية، وهو الذي غاب عنها في المواجهة السابقة أمام عين الدفلى نتيجة لعقوبة الإيقاف المسلطة عليه من طرف لجنة الانضباط بسبب تلقيه بطاقة حمراء في ضيافة أولمبي أرزيو، وجاء دخول لهبيري على حساب زميله المتألق الآخر جرموني صاحب هدف التعادل في الجولة الماضية.

كوريبة غاب بسبب الاحتجاج

سجل المهاجم كوريبة إلياس وهداف الفريق لحد الآن غيابه عن التشكيلة الأساسية على غير العادة، حيث تلقى كوريبة إنذارا في لقاء جيل عين الدفلى لاحتجاجه على قرارات التحكيم، وهو ما أدى إلى معاقبته بصفة آلية بمباراة واحدة تاركا فراغا كبيرا على مستوى الخط الأمامي.

رامي ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P