الرابطة الثانيةالمحلي

جمعية وهران1 – 0 غالي معسكر …  لازمو تحسم الداربي، ومع عواد راهي فـ”الأمان”

تمكن فريق جمعية وهران من مواصلة استفاقته، وتجاوز عقبة الجار غالي معسكر بنجاح، حين فاز عليه بنتيجة هدف دون رد بملعب الحبيب بوعقل في إطار لقاءات الجولة الـ17 من عمر القسم الثاني هواة عن مجموعته وسط غرب، وبدأت لازمو بهذا الانتصار في المغادرة تدريجيا من مناطق الخطر، والابتعاد عن الفرق المهددة بالسقوط.

الحكم يحرم لازمو من ضربة جزاء

دخلت جمعية وهران منذ البداية محاولة فرض سيطرتها على مجريات اللعب، وفي الد12 تلقى اللاعب حتري تمريرة من عواد في العمق، وقبل تسديدها ناحية المرمى قام أحد لاعبي الغالية بعرقلته لكن الحكم قوريش لم يعلن عن ضربة جزاء واضحة، وسط احتجاجات لاعبي و مسيري جمعية وهران.

عامر يحيى ضيع وجها لوجه

وواصلت الجمعية هجوماتها بغية افتتاح باب التهديف مبكرا، وفي الد15 قدم المايسترو عواد محمد الأمين تمريرة جميلة إلى عامر يحيى، وضعته وجها لوجه مع حارس غالي معسكر جودار، إلا أنه ضيع هدفا محققا بعد أن اصطدمت كرته بالحارس.

جرموني جرب حل التسديد دون جديد

واستمرت المحاولات الخطيرة من جانب أصحاب الأرض، وفي الد 23 جرب المهاجم جرموني حل التسديد بقوة، إلا أن حارس الغالية كان في المكان المناسب، وتمكن من التصدي للكرة، مبعدا إياها نحو الركنية.

جرموني يعانده الحظ

وعاد جرموني للظهور مجددا في الد27، وهذا بعد عمل جماعي جميل، لتصل إليه الكرة، إلا أن تسديدته الأرضية لم تكن بالدقة المطلوبة، ومرت بجانب القائم الأيمن للغالية بقليل، دون أن تأتي بأي جديد.

بوقنديل لم يلحق بالكرة

وكانت المحاولة الأبرز للفريق الضيف في الد29 عن طريق فتحة طويلة من خولي باتجاه مرمى لازمو، إلا أن بوقنديل لم يصل للكرة في الوقت المناسب رغم أنه كان قريبا من المرمى.

الهندي يسدد و زعراط بالمرصاد

واستفاق غالي معسكر نسبيا خلال الدقائق الأخيرة للشوط الأول، وكانت له محاولة في الد37 عبر قذفة من الهندي دحو، إلا أن حارس لازمو زعراط كان متألقا، واستطاع إبعاد الخطر عن مرماه، وحول الكرة نحو الركنية، لينتهي الشوط الأول على وقع التعادل السلبي.

رأسية بن قابلية كادت أن تمنح لازمو التفوق

في الشوط الثاني دخل أشبال المدرب شريف الوزاني مولاي  بدون مقدمات، وفي الد47 من مخالفة نفذها عواد، لتصل إلى بن قابلية هذا الأخير برأسية جميلة، وجدت الحارس المعسكري جودار في المكان المناسب مبعدا هدفا محققا عن مرماه.

عواد يحرر الجمعاوة

وتواصلت السيطرة الجمعاوية، وإثر هجمة معاكسة انطلق بن قابلية على الجهة اليسرى ليمرر إلى زميله حتري، هذا الأخير مرر بدوره باتجاه قائد الفريق عواد محمد الأمين، ليسدد من الجانب الأيمن كرة قوية لم يشاهدها الحارس إلا و هي تعانق الشباك.

جبار كاد أن يعدل النتيجة

وفي محاولة للتدارك من طرف الزوار، لاحت محاولة خطيرة للغالية في الد67 عن طريق قذفة صاروخية من اللاعب جبار، كانت متوجهة نحو الشباك، لكن الحارس زعراط كان متألقا واستطاع أن يبعد هدفا محققا بإبعاده الكرة بقبضة اليدين.

بلحاجة يضيع ضربة جزاء

وفي الد75 قام الحكم قوريش بالإعلان عن ضربة جزاء لصالح غالي معسكر بعد أن لمست الكرة يد اللاعب شنافة أمام خط المرمى، وتقدم اللاعب بلحاجة لتنفيذها، إلا أنه فشل في إيداعها داخل الشباك بعد أن اصطدمت كرته بالقائم.

بن جلول يضيع الثاني

وفي الد88 ضيع اللاعب البديل بن جلول هدفا ثانيا بعد تمريرة دقيقة من عواد وضعته في مواجهة المرمى ليتقدم بالكرة، إلا أنها اصطدمت بالحارس ليخرجها ناحية الركنية مفوتا على لازمو قتل المباراة.

رامي .ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P