الرابطة الثانيةالمحلي

جمعية وهران1 – 1 شباب عين وسارة … التحكيم يعيد لازمو إلى نقطة الصفر و يحرمها من فوز مستحق

اكتفى فريق جمعية وهران بالتعادل أمس خلال الجولة الـ12 من عمر القسم الثاني هواة في مجموعته وسط غرب، عندما استضاف شباب عين وسارة بملعب الحبيب بوعقل، حيث انتهت المواجهة على وقع هدف في كل شبكة، و وسط غضب عارم على الحكم فصيح و مساعده قسوم الذي حرم لازمو من 3 نقاط مستحقة بفعل قراراته المنحازة، لتعود لازمو مجددا نحو نقطة الصفر بعد انتصارها أمام الزرقا خلال الجولة السابقة.

عواد في أول تهديد

بدأت جمعية وهران منذ الدقائق الأولى في الضغط على دفاع الضيوف، لكن أولى المحاولات الجدية، تأخرت لغاية الد19 عن طريق القائد عواد محمد الأمين الذي جرب حظه من خلال التسديد خارج منطقة الجزاء، إلا أن كرته وجدت الحارس الوساري بانتظارها، وتصدى لها بالأحضان.

دريفل يرد و زعراط يتصدى

ولم يتأخر الزوار كثيرا في الرد، وكان ذلك في الد21، عن طريق قذفة من طرف اللاعب دريفل، إلا أن حارس لازمو زعراط كان في المكان المناسب، واستطاع إيقاف هذه المحاولة، والحفاظ على نظافة شباكه.

حتري ضيع وجها لوجه

واستمرت لازمو في سيطرتها على مجريات اللعب، وكادت أن تفتتح باب التسجيل في الد25 عبر المهاجم حتري، هذا الأخير انفرد بحارس مرمى شباب عين وسارة عليلي الذي ضيق المساحة عليه، واصطدمت الكرة به، قبل أن تحول وجهتها لأحد مدافعي الساورة الذي تكفل بإخراجها و إبعاد الخطر.

تسديدة عواد فوق العارضة الأفقية

وتواصل المد الهجومي للازمو، وفي الد29 عاد القائد عواد لتجريب حل التسديد من بعيد لفك التكتل الهجومي لعين وسارة، إلا أن تسديدته الدائرية لم تكن مصوبة بالشكل اللازم، ومرت فوق العارضة الأفقية بقليل.

رأسية عامر يحيى بجانب القائم

وفي الد33 لاحت محاولة أخرى لصالح أبناء المدينة الجديدة، وهذه المرة عبر فتحة من المدافع المحوري بلاحة تجد عامر يحيى في انتظارها برأسية، ولسوء الحظ مرت بجانب القائم.

قذيفة عواد يبعدها عليلي بصعوبة

وبينما كان الشوط الأول يشارف على نهايته، وفي الد45+1، أرسل القائد عواد قذيفة قوية، إلا أن حارس وسارة عليلي كان متألقا، وتمكن من إبعادها بصعوبة نحو الركنية، ليعلن الحكم فصيح نهاية المرحلة الأولى على وقع التعادل السلبي.

شنافة لم يكن موفقا

ومباشرة بعد بداية الشوط الثاني، كشر الجمعاوة عن أنيابهم الهجومية، وأرسل اللاعب شنافة كرة قوية من مسافة بعيدة، لكنها مرت فوق العارضة الأفقية لمرمى وسارة دون أن تأتي بأي جديد.

حتري يحرر لازمو و يمنحها التقدم

وعلى إثر عمل جماعي محكم في الد51 بدأه شنافة ليرفع الكرة إلى عامر يحيى، هذا الأخير بالكعب و بطريقة فنية جميلة يهيئ الكرة إلى زميله حتري المتواجد في وضعية مناسبة، حيث لم يجد أي صعوبة في ركن الكرة داخل الشباك مانحا فريقه هدف التقدم.

مختاري يعدل عبر ضربة جزاء

وبينما كانت السيطرة جمعاوية، حتى أعلن الحكم عن ضربة جزاء لصالح شباب عين وسارة إثر عرقلة تعرض لها أحد لها أحد اللاعبين، ليحتج لاعبو لازمو و المسيرين على الحكم و مساعده بقوة، قبل أن يتقدم قائد الفريق مختاري لتنفيذها في الد69 معدلا النتيجة.

لحوازي ضيع انفرادا حقيقيا

وفي الد76 و من هجمة مرتدة سريعة وصلت الكرة ناحية المهاجم لحوازي الذي انفرد بمرمى لازمو، لكن الحارس زعراط تمكن من التصدي للمحاولة، وإبعاد هدف محقق عن مرماه.

العارضة تمنع حتري من هدف

وفي الد79 حاولت لازمو الرد و التقدم في النتيجة مجددا، عبر حتري الذي أرسل كرة صاروخية اصطدمت بالعارضة الأفقية لشباب عين وسارة.

حتري و عواد يضيعان أمام شباك شبه فارغة

ومع حلول الد81 كادت لازمو أن تصل إلى الشباك، في مرة أولى عن طريق حتري الذي سدد ليتصدى لها الحارس و تصطدم بالقائم، وتعود لعواد الذي صوب مرة أخرى باتجاه المرمى أمام شباك شبه فارغة، لكن المدافع لحقها في آخر لحظة و أبعد الهدف عن مرماه.

رامي .ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P