الرابطة الثانيةالمحلي

كأس الجمهورية “جمعية وهران1 – 3 وداد مستغانم” تأهل مستحق لـ”الوام” ولازمو من سيء إلى أسوأ..

خرج فريق جمعية وهران مبكرا من منافسة كأس الجمهورية في دورها الجهوي الأخير لكأس الجمهورية، عندما انقاد لهزيمة مرة بثلاثة أهداف مقابل واحد أمام وداد مستغانم من القسم الثالث، في داربي جمع بينهما أمس على أرضية ميدان ملعب كربوسي منور بأرزيو، واستحق الوام هذا التأهل بعدما عبث لاعبوه بأبناء المدينة الجديدة، فيما استحقت الجمعية هذا الخروج المهين ولن تلوم الا نفسها بسبب الأخطاء الكثيرة التي ارتكبت على كل المستويات.

مرابط يسجل مبكرا للجمعية

دخل لاعبو جمعية وهران مباراة الكأس أمام وداد مستغانم بكل قوة، وحاولوا منذ البداية فرض منطقهم، وبالفعل في الد06 ضيع متوسط ميدان الوام صافي الكرة، فاستغل مهاجم لازمو الياس مرابط ذلك بأفضل طريقة ممكنة، وبمجهود فردي جميل توغل داخل منطقة العمليات، ووضع الكرة داخل الشباك، مانحا أفضلية مبكرة لأبناء المدينة الجديدة.

الوام ردت لكن مسعودان تألق

لم يتأثر لاعبو الوداد بتلقيهم هذا الهدف المبكر، وجاء ردهم في الد10 إلا أن المدافع المحوري مسعودان كان في المكان المناسب، وتمكن من ابعاد محاولة خطيرة للوام حين استطاع إخراج كرة متجهة نحو الشباك الى ضربة تماس.

بن دحمان عدل النتيجة للوداد

كان واضحا بأن الوداد لن يستسلم بسهولة، وفي الد60 و من توزيعة محكمة من ساكر، استطاع لاعب الوام بن دحمان تعديل النتيجة بتسديدة على الطائر، مستفيدا من غياب الرقابة عليه من طرف لاعبي لازمو.

ساكر يطلق رصاصة الرحمة على لازمو

تحولت الداربي لكابوس حقيقي لجمعية وهران، إذ أصبحت السيطرة تامة لوداد مستغانم، وفي الد82 تمكن اللاعب ساكر من مراوغة الجميع في الدفاع، ليجد نفسه أمام المرمى، ويوقع على الهدف الثالث للوام، فاتحا الطريق على مصراعيه أمام فريقه للتأهل، ومطلقا رصاصة الرحمة على كتيبة لازمو.

اعداد: رامي. ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P