الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

الجولة السادسة من بطولة القسم الثاني” جمعية وهران2 – 2 مستقبل واد سلي” لازمو ما تعرفش تربح والبرتقالي يستحق التعادل

جولة أخرى لم تتمكن من خلالها جمعية وهران تحقيق الفوز، واكتفت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما عندما استقبلت اليوم بملعب الشهيد الحبيب بوعقل فريق مستقبل واد سلي في الجولة السادسة من بطولة القسم الثاني ، ولهذا تواصل لازمو مسلسل نزيف النقاط، وتظل ضمن الفرق المهددة بشكل واضح بالسقوط. الشوط الأول سار بوتيرة و نسق جيدين للغاية، فكلا الفريقين دخلا من دون مقدمات أو حذر، وهذا ما جعل اللعب مفتوحا بينهما، وسمح لكلا الطرفين بتهديد مرمى الآخر في العديد من المناسبات، ما زاد من إثارة و ندية هذه الموقعة بملعب الحبيب بوعقل.

رأسية بن زحزوح وجدت الحارس بالمرصاد

وكانت أول محاولة من نصيب جمعية وهران و تحديدا في الد10 ، وهذا عن طريقة رأسية جاءت على إثر توزيعة جميلة من بن زحزوح، إلا أن الكرة لم تكن بالقوة المطلوبة، وهو ما جعل حارس البرتقالي يتصدى لها من دون أي صعوبة.

زعراط يوقف قذيفة كيريوي

وجاء رد الفريق الضيف في الد18 عندما جرب اللاعب كيريوي حل التسديد من بعيد، إلا أن الحارس الجمعاوي زعراط كان في المكان المناسب و تمكن من إبعاد الخطر عن مرماه، والإبقاء على نظافة الشباك.

كيريوي يسجل عن طريق ضربة جزاء

وبينما كانت المباراة سجالا بين الجانبين، أعلن الحكم بوكواسة عن ضربة جزاء لصالح واد سلي في الد20 عقب عرقلة اللاعب مولاي داخل منطقة العمليات من طرف المدافع بودوح، ليقوم اللاعب كيريوي بالتقدم، وسجلها بنجاح في مرمى زعراط مانحا فريقه هدف التفوق.

بن زحزوح ضيع هدفا محققا

ورمت الجمعية بكل ثقلها للتعديل قبل نهاية المرحلة الأولى، وفي الد27، قام اللاعب حرير بتمريرة على طبق ناحية زميله بن زحزوح، هذا الأخير كان في وضعية مناسبة عند نقطة الـ18، إلا أن تسديدته كانت ضعيفة، وذهبت أرضية بين أحضان حارس مرمى واد سلي.

حمداني كاد أن يضيف الثاني

وبينما كان الشوط الأول في وقت بدل الضائع، وبالتحديد في الد45+2 فإن اللاعب حمداني استغل مخالفة مباشرة من على بعد 25 مترا، لكن الحارس زعراط أبعدها بأطراف الأصابع، واصطدمت بالعارضة الأفقية لتعود لأحد لاعبي البرتقالي سددها برأسية لكن الحكم أعلن عن حالة تسلل.

عواد يسدد و الحظ يعانده

الشوط الثاني عرف عودة الفريق الضيف إلى الوراء و إغلاق كل المنافذ للحفاظ على هدف التقدم، وهو ما صعب من مهمة كتيبة المدرب عبد اللطيف بوعزة لغاية الد70 عن طريق عواد، هذا الأخير سدد بقوة ناحية المرمى، لكن الحظ عانده، مرت كرته فوق العارضة الأفقية بقليل.

عواد يعدل و يعيد الفريق للمباراة

ومع حلول الد73، حصلت الجمعية على مخالفة على الجهة اليمنى من على بعد 25 مترا، تقدم القائد عواد محمد الأمين لتنفيذها، وبطريقة جميلة أرسل المايسترو كرة ساقطة اكتفى حارس واد سلي بمتابعتها، وهي تدخل الشباك، معلنة عن التعادل للجمعاوة.

بوداني يضيف الثاني بطريقة جميلة

وواصل لاعبو لازمو مدهم الهجومي، وفي الد80 وبعد عمل جميل وصلت الكرة إلى مازوني، الذي مرر بدوره إلى زميله البديل طارق بوداني، الذي تقدم و أرسل كرة قوية من على مشارف منطقة الـ18 سكنت الزاوية التسعين للحارس بن عبورة، وتحرر الجمعية من الضغط المفروض عليها.

بن يطو يعيد الأمور لنقطة الصفر

وبينما كانت النقاط الثلاثة في طريقها إلى رصيد الجمعية، كان لواد سلي رأي آخر، وفي الد88 و إثر خطأ ارتكبه اللاعب شنافة، وصلت الكرة نحو بن يطو الذي لم يتوانى في وضعها داخل الشباك، معيدا الأمور إلى نقطة الصفر.

رامي.ب

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P